اقتباس مشاركة  (~الوسن~)
السلام عليكم
::
حباايبي وكلثووومه السيدات الفاضلات
جزااكم الله خيرا
شجعتووني اخذ القرااار,...وياار ب يعووضني خير
اليوم خلاص كلمت خيااطاتي..عشان يطلعوون
وربي يعووضني بلاحسن ان شاء الله والاوفــــــر
طبعا قبلها سويت اختبار فظيع لهم...
الي هو امس
جيت فجاء قلت الان عندي مناسبه اعطيتهم موديل مره بسيط..الساعه خمسه العصر...والله مايخذ وقت قلت عندكم ثلاث ساعات وتعطوني هو
تفاجاءات..انه سيئ لابعد درجه
كذا قلت خلاص لاحساافه عليكم
طالق بالثلاث واووت
اعطيت لهم عرض جديد ..نسبه..او انهاء العقد.. وانا عارفه انهم ماراح يقبلوون
طلبوا انهاء العقد..وريحوني وفكووني من شرهم ومن الهم الي شاايلته
جزااااااكم الله خيرا
××
ولي تعرف خيااطات بجده ياااليت يااليت تدلني..اي جنسيه.
وبارك الله فيكم
الله يعوض عليك باحسن منهم لانه مامنهم فايده رواتب عاليه وياخذوا الدخل كله وترى المشكله فينا لان الحاجة تخلينا نوافق على شروطهم كلها وبدون استثناء لكن لو وقفنا الرواتب الزايدة واظهار الحاجة لهم كان تشوفون كيف يرضوا باقل القليل بس لانهم ضامنين انه اذا مادفعت هذي راح تدفع هذي والتجاره شطاره ههههه ههه هههه ههههه
لووووما مره حلوه ماشاء الله عليك دائما متميزه بس على كم تسوينها وانت كممارسه وكخبره كم تاخذ منك وقت
حبيبتي لومه ابسألك الله يوفقك عن الصبغه الحمراء
كيف اصبغ عليها الوان فاتحه ؟؟؟
الكوافيرت عندي يقولون مستحيل يجي عليها غير البني الغامق الله لايحرمك من دعائنا لك في ظهر الغيب
اقتباس مشاركة  (أسيرة جرح)
شكرا للجميع على تفاعلهم .. وياليت نفيد ونستفيد ...
أنا مشغلي جديد وتحت قيد الانتظار لانهاء المعاملات وقدمت على عاملات بفيز خادمات وكانت النتيجه أنني تعرضت للكثير من خداع المكاتب في السعوديه او الفلبين لانهم يجيبونهم بمسمى شامله وهي لا تعرف الا البدكير والمنكير .. أو جايبين لي شغاله بمسمى كوافيره ..
فلذلك قرررت .... لا للمكااااااااتب ....
أختي لومه جزيتي خيرا .. ياليت تخبرينا عن كيفية البحث عن كوافيره ممتازه وخياطه عند سفرنا للفلبين لاني لا اعرف كيف ابحث عنها , أو كيف اختبرها ... لأني ساحاول السفر قريباً ... بانتظارك ...
حلو الاعتماد على النفس

كان ودي اساعدك بس للاسف ما استقدم فلبينيات
انا كل عاملاتي مغربيات
اقتباس مشاركة  (رفيعة الشأن)
حبيبتي لومه ابسألك الله يوفقك عن الصبغه الحمراء
كيف اصبغ عليها الوان فاتحه ؟؟؟
الكوافيرت عندي يقولون مستحيل يجي عليها غير البني الغامق الله لايحرمك من دعائنا لك في ظهر الغيب
لا يقلبي يصبغ عليها الوان فاتحه الرمادي اللي مايضبط بس

الساعة الآن 07:39 .