لوما الحمدلله عالسلامه .. اجر وعافيه ****الله .. تو مانور الملف ..

انا الاسبوع الجاي بالرياض واذا لقيت وقت بمر اسلم عليك .. بس ماعرف مكان مشغلك
اقتباس مشاركة  (اطلال ذكرى)
لوما الحمدلله عالسلامه .. اجر وعافيه ****الله .. تو مانور الملف ..

انا الاسبوع الجاي بالرياض واذا لقيت وقت بمر اسلم عليك .. بس ماعرف مكان مشغلك
النور من وجوهكم الله مايحرمني منكم

انتظر زيارتك ارسلت لك على الخاص الرقم العنوان واضح العليا العام مقابل مدارس نجد
الحمدلله على سلامتك وطهوووران شاءالله يا لوومه ايوه اتحفينا بكلماتك الرائعه وخليك شجاعه مثلي ايييه مره هههههه ويا جبل مايهزك ريح

والله ياحبيبتي لوومه بالنسبه للشغل الحمدلله بليلة العيد اشتغلنا كويس رغم المصاعب النفسيه اللي مانتهيت منها ,وابشرك لحد الان مافي شئ على طلوعي من المشغل اشوف الكل ساكت لاحس ولا خبر من ذلك اليوم والله يستر وانا انتظر الفرج

وبالنسبه بايام العيد برضو كويس ولكن مو مثل اول ماادري يمكن السبب عدم وجودي بعكس الاعوام السابقه

فيه ملاحظه قهررررتني وبنفس الوقت ضحكتني فيه زباين جايين ليلة العيد يسالو عندكم 6 خدمات ب100 ريال تخيلو كيف انصدمت معقووووله فيه ناس تفكر بوجود خدمات ليلة العيد وقتها اطالع الاداريه ماقدرت ارد وش اقولها كيف هلاوادم يقتنعون والله لو احكي لبكرى مافيه فايده
عموما الله يديم على الجميع المحبه والخير وكل سنه اشوفه احسن من اللي قبل والله يعطي كل وحده على قد نيته اللهم امين
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
الحمدلله على سلامتك وطهوووران شاءالله يا لوومه ايوه اتحفينا بكلماتك الرائعه وخليك شجاعه مثلي ايييه مره هههههه ويا جبل مايهزك ريح

والله ياحبيبتي لوومه بالنسبه للشغل الحمدلله بليلة العيد اشتغلنا كويس رغم المصاعب النفسيه اللي مانتهيت منها ,وابشرك لحد الان مافي شئ على طلوعي من المشغل اشوف الكل ساكت لاحس ولا خبر من ذلك اليوم والله يستر وانا انتظر الفرج

وبالنسبه بايام العيد برضو كويس ولكن مو مثل اول ماادري يمكن السبب عدم وجودي بعكس الاعوام السابقه

فيه ملاحظه قهررررتني وبنفس الوقت ضحكتني فيه زباين جايين ليلة العيد يسالو عندكم 6 خدمات ب100 ريال تخيلو كيف انصدمت معقووووله فيه ناس تفكر بوجود خدمات ليلة العيد وقتها اطالع الاداريه ماقدرت ارد وش اقولها كيف هلاوادم يقتنعون والله لو احكي لبكرى مافيه فايده
عموما الله يديم على الجميع المحبه والخير وكل سنه اشوفه احسن من اللي قبل والله يعطي كل وحده على قد نيته اللهم امين
الله يديم العافيه والرزق الوفير على الجميع

شوفي بخصوص المشغل لازم يكون في حل جدري

وعموما ابشرك الان المحلات التجاريه تصنف غير الشقق السكنيه

اي الاجارات بعقود طويله

بخصوص الدخل الان الى الحج بيكون في عمل باذن الله

لان مافي اجازه بسبب رمضان يعني بيكون في حركه
طوال الشهور الجايه الله يرزقنا وياكم

الزباين لاتاخدي بالك كل واحد حسب تفكيره

يعني لازم تكوني مرنه وتتعاملي مع كل واحد حسب
قدراته وتفكيره

كان ممكن تردي عليها
ياليت كنت اقدر اخفظ بالعاملات مايكفو كل طلبيات التخفيض