اقتباس مشاركة  (لين أم الخلاقين)
أنا بالنسبه لي هذي السنه الثانيه لي بس الصراحه ماكانت حلوه لأنه الزباين كانو قليل مو المتوقع العام كنت جديده مالي شهر وجوني عالم ماتوقعتهم ابد
ثاني شي كلهم اللي جوني يبغون 6 خدمات ب100 ويقولون المشاغل اللي حوليك كلهم عندهم عروض وتاكدت من الموضوع وطلع صحيح على انه اسعاري ماهي غاليه تخيلي بعد العيد سويت عروض وكمان مافيه شغل كثير الصراحه جاني احباط بشكل ماتتخيلون بس ما يأست وان شاء الله تتعدل الامور
هذي المشكله واللي نزل الاسعار وضرب السوق التاجير للمقيمات

كيييف؟

الان تجي وحده تاجر مثلا مشغل من صاحبته
ب3000 او ا4000في الشهر

وهي طبعا تكون كوفيره شنطه من الاساس
طبعا مساعداتها وكوفراتها من قرايبها او صديقاتها

يعني كله بالنسبه
عشان تكسب تنزل الاسعار تخيلو في مشغل قريب مني فحي الورود

السشوار ب10 ريال الحلاوه جسم كامل ب50 ريال
ولا وحده فيهم كوفيره تخيلي كلهم مايعرفو يمسكو فرشه السشوار
بالناس تحب الرخص ب10 تسوي بدكير
او ما يسمى بادكير ( مويه حاره وفرك قدم ودهن كريم ويلا)
وهذا اللي اساء للعمل رخص الاسعار مقابل تدني مستوى الخدمه
بس في تفتيش قريب على المشاغل واللي يديرونها
من يتبت انها ماجره المحل راح تسحب رخصتها لانها موفي حاجتها وهذا من مصدر موثوق
اقتباس مشاركة  (..الفجر البعيد..)
الحمدالله عالسلامة ماتشوفي شر

هذا اول موسك يمر عليا

والحمدالله الدخل كان جيد ومرضي

بعد ماسددت رواتب العملات والفواتير اللي عليا

بسالكم ايش افضل كريم اساس لاني استخدم كريولاين بس مو عاجبني احسو يوضح المسامات
كريولان الاصبع يخلط مع السائل
اقتباس مشاركة  (غلا الغوالي)
اهلا وسهلا اخت لومه والحمدلله على السلامة والله يخليك لعين ترجيك
ياليت اخت لومة ترسلين لي طريقة البدكير الفرنسي انا سجلت خصيصا عشانه او اي احد من الاخوات الياخذته من الاخت لومة ترسله لي بليز
المشكله في الصور مسحتها من الجهاز في كثير اخوات عندهم الطريقه خاصه اللي اخدو دورات عندي

ان شاء الله يفيدونك
اقتباس مشاركة  (غريبة زماني)
تذكرون لما قلت لكم انه كوافيرتي وخياطتي هربو مني تقريباً لهم هلحين 8شهور قبل سبوع كلمتني الكوافيره تقول انا بلرياض وابيك تبعينن انا مررره محتاجه فلوس فرحت وقلت خلاص ابيعك بس ارسلي لي 4الف ابي علشان اشوف منو الي شراه عن طريق اسمه لما يحول لي المبلغ علشان ابي امسكه واجيبه لي واشوف وين الخياطه راحت احقق معاها وبعدين ابيعه بس ابيها تدلني على الخياطه لأن الخياطه فضيعه ولا ودي افرط فيها المهم قلت حولي المبلغ وقولي انتي فين ابي العنوان علشان صديقتي تجيكي وتحول اوراق نقل الكفاله وشكله اشتكت بلأمر ولا حولت لي وقفلت جواله ياليت الي تعرف احد بلرياض يرصد المكالمات وين موقعه بلرياض علشان احدده ولها جائزه ماليه الي تساعدني تكفون وصلت لأول الخيط مابي اضيعه الي تقدر تساعدني ترسل لي على الخاص واديها رقمي نتفاهم
اذا تعرفي اي احد فالاتصالات ممكن يساعدك يحدد الشارع وموقع وجود الجوال طول اليوم
الحمدلله على سلامتك اخت لوما
بغيت اسالك ايش هي ادوات المنيكور الضروريه لان العاملات عندي يطلبون اشياء ولما اروح السوق مالاقيها زي جهاز تسخين اليدين وجهاز يثبت الاصابع وقت القص والمناكير انا كنت معتمه اشياء بسيطه لان مافي زباين لهالخدمات
وكمان هل لازم اله الرسم عالاظافر
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين

الساعة الآن 11:16 .