خواتي بستشيركم انا عندي كوافيرة سورية راتبها 2500 وشغلها يعني نص نص وتكمل 3 شهور بعد عشرين يوم وانا ناوية اسفرها بس ماعندي بديلة اقدر اخليها عندي لين استقدم وبعدين اسفرها بدون ما اطلعها اقامة افتوني انا محتارة في امري
اقتباس مشاركة  (فريـــــدة)
خواتي بستشيركم انا عندي كوافيرة سورية راتبها 2500 وشغلها يعني نص نص وتكمل 3 شهور بعد عشرين يوم وانا ناوية اسفرها بس ماعندي بديلة اقدر اخليها عندي لين استقدم وبعدين اسفرها بدون ما اطلعها اقامة افتوني انا محتارة في امري
بعد 3 شهور تطلعي لها اقامه

ضروري مايعطوها خروج

ثانيا 2500 تطلعها على حسابها

كلها650 وتامين ب900

عشان تعرف ان الله حق

وكفايه خسارتك فالتاشيره والاستقدام
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
الف الف شكر على الدعاوي الله لا يحرمكم الاجر والله يا بنات اني قاعده اكتبلكم وفيني الغصه من الهم والضيقه حسبي الله على كل ظالم اللهم من ارادني بسوء اللهم اشغله في نفسه وثبتني والهمني الصبر .

بالنسبه لحبيباتي اللي سالو عن البدكيور الفرنسي الضاهر مالي شغله الا هو ابفضى لكل وحده تطلبه وارسلها لا مشغل ولا هم يحزنزن بس عاد بعد اذن حبيبتي لومه لازم استفيد منكم رسايل وتعب ببلالاش ولا ايش رايك يالومه ههههههههههههههه هه ياويلي منكم عساكم زعلتو تراني مزااااااحه وعلى الاقل احاول اوسع صدري فيكم سسسسسسسسسسسسامح وني وعلى فكره ترا البدكيور لحد الان ما سويته ماجتني فرصه لاني مافضيت ولا حاولت اجرب لان تفكيري في وضعي والعقاري

بس ارسليه لهم على الخاص

على العام الكل يسويه وسفرو عاملات البادكير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الف شكر على الموضوع المفيد ربي يفتحها عليك من اوسع ابوابة زي ما فتحتيها علينا

انا مفكرة اجيب خياطة فلبينية وشغلي راح يكون في البيت

واسمع من كثير اني اجيبها بفيزة شغالة اش يفرق

اتمنى تفيدوني اش الافضل لية بما انه شغلي في البيت

استغفر الله العظيم واتوب الية
حبيباتي بنات حواء صاحبات الخبرة .. محتاجة خياطة ولقيت بس بــ 17 الف

وش رايكم ؟؟ ماهي غالية ؟؟!!

بس الحلو فيها ان راتبها شوي .. شوروا علي تكفون .. آخذها والا ..لا

الساعة الآن 05:25 .