لالالالالالالال الالالالالالالا لاللاستسلام صح لسانك يا لومه انا بالعكس ماانهزمت ولا اقبل الهزيمه ابدا ابدا ابدا وانا هذاني قاعده ما طلعت وصار الموضوع عناد وتحدي يا يعوضوني او ماراح اطلع قلتلهم سكرو المويه والكهرب مو مشكله اخذ فترة نقاهه وارتاح لحين الفرج ولهم يومين قاطعين المويه يقول اصلا هذا اخر تعبئتنا للخزان ما راح نعبي قلت بنفسي اذا جت على الخزان اعبيه انا ولكن الكهرب لكن معليش قاعده على قلوبهم ماراح اطلع الا اذا جابو امر من الشرطه وطلعوني بالغصب بكذا حدعي عليهم برسايل على جوالاتهم واطلع حرتي واحسسهم ان الله مايضيع حق احد

وبالنسبه لرسايل البدكيور اكككككيد لا توصي حريص تراني تربيتك ..ليش بنتي وانا ماادري ههههه قصدي تلميذتك وانا يابنات بحاول ارسلكم بس اذا نسيت لحد يزعل علي او يلومني
بنات انا حعرض عليكم من الان اللي محتاجه كوافيرات تقولي لاني بصراحه ماادري ايش يصير علي احتمال اطلع واغير موقعي والمساله اكيد تحتاج وقت مو سهل كاني ابدا من جديد لكن مساكين عاملاتي ايش ذنبهم اقطع رزقهم مالي الا تاجيرهم او لو اضطريت اتنازل عنهم لاني فكرت اني ارسلهم للبيوت وهذي الطريقه ماتناسبني لاني مااقدر احكمهم واشرف عليهم لانهم ساكنين مع ازواجهم وبنفس الوقت مااقدر اعطيهم رواتب بدون شغل ولا ودي اعطيهم حريتهم يروحون ويجون على كيفهم وانا للامانه ماودي اتكلم الين يصير شي بس حبيت اقولكم لان هذا قراري لو صار شي واللي تبغى تفاصيل اكثر تراسلني على الخاص
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
لالالالالالالال الالالالالالالا لاللاستسلام صح لسانك يا لومه انا بالعكس ماانهزمت ولا اقبل الهزيمه ابدا ابدا ابدا وانا هذاني قاعده ما طلعت وصار الموضوع عناد وتحدي يا يعوضوني او ماراح اطلع قلتلهم سكرو المويه والكهرب مو مشكله اخذ فترة نقاهه وارتاح لحين الفرج ولهم يومين قاطعين المويه يقول اصلا هذا اخر تعبئتنا للخزان ما راح نعبي قلت بنفسي اذا جت على الخزان اعبيه انا ولكن الكهرب لكن معليش قاعده على قلوبهم ماراح اطلع الا اذا جابو امر من الشرطه وطلعوني بالغصب بكذا حدعي عليهم برسايل على جوالاتهم واطلع حرتي واحسسهم ان الله مايضيع حق احد

وبالنسبه لرسايل البدكيور اكككككيد لا توصي حريص تراني تربيتك ..ليش بنتي وانا ماادري ههههه قصدي تلميذتك وانا يابنات بحاول ارسلكم بس اذا نسيت لحد يزعل علي او يلومني
ماراح يقدرون يسو شي

وخليه بيت وقف لا انتي ولاهم يستفيدو
هلا لوما .. بشرينا عنك .. ****الله احسن

دقيت عليك وماحصلتك .. الله يديم عليك العافيه يارب .. وحمدالله عسلامتك
اقتباس مشاركة  (اطلال ذكرى)
هلا لوما .. بشرينا عنك .. ****الله احسن

دقيت عليك وماحصلتك .. الله يديم عليك العافيه يارب .. وحمدالله عسلامتك
الله يسلمك ياقلبي

والله فالبيت مابعد نزلت العمل الطبيب يقول الابعد 3 اسابيع

الساعة الآن 03:51 .