الحمد لله ع سلامتك اختي لوما
ترجع ان شاء الله لمشغلك وانتي بالف خير وسعاده
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
انا عندي عقود للعاملات بس للعلى الكفاله او السعوديات
اما اللي مو على كفالتك مهماتسوي عقد معها
مايفيدك لانه شغلها عندك غير نظامي اصلا
اناعندي جميع العقود
وكثير بنات اخدوها مني وكل وحده بتغير حسب ما يناسبها

أنا أبغى عقود للي على كفالتي لأني ماراح أشغل أحد مو على الكفالة

طيب الله يجزيك الجنة كيف آخذها منك؟؟

وحابة أسألك أنا اعرف كوافيرات في المغرب وحابه اجيبهم كيف الطريقة خصوصا إن النظام مايسمح اجيب اقل من عمر 30 سنه وهم أعمارهم أقل من 30

وهل أقدر فقط ارسلهم التأشيرات وهم يكملوا الاجراءات؟؟

ياليت تقولين لي الطريقة بالتفصيل الله يجزاك الفردوس الأعلى
لومه متاكده ماراح يسوو شئ ؟

لان زوجي يقول انهم يقدرون يجيبون امر من الشرطه يطلعونك بناءا على انتهاء عقدك ويقول الشرطه دايما من صف المالك بيقولك اذا ناويه تجلسين وافقي على دفع الايجار الجديد ولا اطلعي الان ***** الله ياجر بمليون او يمكن مايبي ياجرك خلاص بيحولها مكاتب على كلامه واخر مكالمه مع المكتب السبت اللي راح يعني لي اسبوع وماقطعو الكهرب غريبه بس ماني مستقره على اعصابي يعني ضايعه اليوم والله استحينا من زبونه جتنا لاول مره تستشور وقررت تغسل شعرها طبعا الكوافيره المفروض تقولها ان المويه مقطوعه مؤقتا من العماره غصبا عنا المهم يوم بداو غسيل الشعر قامت تصرخ وتتكلم وتزاعق منين المويه من وين جايبينها ايش ضمنلي عن نظافتها ....الخ حاولت الكوافير اقناعها بلا جدوى والمشكله قدام الزباين التانين بس اخر شئ اعطيناها فلوسها وراحت وهي زعلانه المشكله هذا خوفي تشويه السمعه حسبي الله عليهم وهذا كله بسبب انقطاع المويه

لومه حبيبتي افيديني هل قراري صح اني اجلس واعاند رغم انقطاع المويه او اسوي اعلان داخل المشغل بان المويه مقطوعه والله فشيله يحسبوني طماعه ما اعبي الخزان من جيبي؟
وهل الفتره هذي لحين انقطاع الكهرب اشتغل تتوقعين مافيه ضرر على زعزعة الزباين واستقرارهم وانا بعض زباين المحل عطيتهم خبر باحتمال النقل بسبب رفع الايجار المبالغ فيه مع ان المفروض هذا موضوع خاص محد يطلع عليه لكن اضطريت عشان لما اسكر ما يستغلون الفرصه الحاقدين من المشاغل اللي حولي ويبداون بلاشاعات لانهم ما رحموني في السابق وهذه فرصتهم فايش رايك اسوي اعلان بالمشغل من الان عن احتمال انتقال المشغل لمكان اخر او اسكت
انا دخلت الموقع صدفه ولفت انتباهي العضوه متفائله بزياده وفهمت من كلامها ان صاحب المكان رفع عليها الايجار بشكل مبالغ فيه وانها تبغى تقعد غصب عنه وحتى لو قطع المويه والكهرباء وانها خايفه بس من الشرطه مو من الله
اولا انا ماكتبت الحين الا والله خايفه عليك من عقاب ربي فمعروف اذا انتهى اي عقد يوجد اتفاق جديد حتى لو طلب صاحب العماره مبالغ فلكيه هذا من حقه وخسرت ماخسرت صاحب العماره ماله دخل وهلحين الفتره الي بعد انتهاء العقد شرعا وقانونا يتوجب عليك دفع مبلغ الايجار الجديد فانا رائي بكرامتك اطلعي وادفعي لصاحب العماره الفتره الي جلستيها واشتري مشغل جاهز بسرعه وتعلمي من خطئك الاول وسوي عقد طويل المده
اما بخصوص العضوه لوما كلثومه حرام عليك نصائحك الاجراميه خليه وقف وماوقف وهزيمه واستسلام وشكلك ودك تقومين الحرب العالميه الرابعه
اختي المتفائله انا من راي تدوري لك صالون تاني من الان افضل لك بدل ماتجلسي في حرب ونفسيتك تتعب , وراح تخسري زباينك لكن هياي نفسك من الان وشوفي لك صالون تاني واعطي زباينك العنوان من قبل ماتنقلي وربنا كريم
الله يرزقك من واسع نعمه وفضله ويفرجها عليكي

الساعة الآن 05:06 .