اقتباس مشاركة  (ام شهوده 1234)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي انا عندي مشغل وفيه عاملات فلبينيات .. وماأدي ليش احس انهم قاعدين يسرقوني واحس انهم يجونهم ناس ولايعلموني .. مع العلم اني موظفة وحدة قريبة لي تداوم من بعد العصر حتى تسكيرة المشغل بالليل .. لكن المشكلة الفترة اللي الصباح والظهر .. احس انهم لاعبين لعبتهم .. مني عندها فكرة او طريقة في الحسابات ماتخليهم بفكرون يسرقون ابد وعسى الله يوفقكم ويرزقكم ساعدوني ..
انا موظفة زيك

لاكن مسكت الادارة وحدة سعودية مخلصة وامينه

لاكن فترة الصباح هذي الى الان معتمدة علي العاملات

وانا حاسة انهم يلعبون من ورايه




DSC00779[/imgaltDSC00770



مشغل وردة المساء النسائي للخياطة والتجميل
الكيراتين البرازيلي الاصلي يبداء من500ريال (خدمه منزلية)
فرد الماتريكس يبداء من 300ريال
برنامج نفاس وعروس متكامل ب500ريال
حمام مغربي ب150 ريال الرياض/ السويدي/شارع النخيل
014260054
يابنات مين يعرف عنوان مكتب العمل فرع السيدات بجده


احلى تحيه
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
يا عمري يابدر البدور انا ماني معترضه اني اطلع مع اني ماودي بس اقتنعت ولكن المشكله واللي قاهرني انهم ماكانو واضحين من البدايه ومراوغين لين وقع الفاس بالراس واللي زاد الطين بله انهم موسامحيلي اقبل المحل ويقولولي مالك حق فيه
انا لو تسمعي قصتي كان رضيتي على وضعك
تخيلي اول شي اتفقت مع وحده اني افتح باسمها مشغل ونشتغل فيه انا وهي وكان كل فكره المشغل ابي مساعده لها ولا انا مالي بالمشاغل الحمدلله موظفه وفي غنا عنها
وجلست سنه وكم شهر ادور بيت ترضى به الهيئه لحد مالقيت بيت شقتين صاحبه ماكمل التشطيبات وحجزته وكملت معه
رحت اتصل عالبنت وماردت وبعدين ارسلت مسج ان زوجها عيا بالشهاده<<<<طيب وينها عني وانا افرفر وادور على بيت
المهم جانا واحد قال زوجتي واختي معهم شهادات خذولكم وحده منهم وعطانا شهاده اخته المتزوجه ولما سالناه بكم بياجرها علينا غير الموضوع وفهمنا انه مايبي شي وحاولنا معه قال انا مابي شي اللي يجي منكم زين
ورحت فتحت المشغل وصارت مشكله ان المبنى الي استاجرته بني بطريقه غير نظاميه لانه مسويه بالاساس محلات تجاريه وحوله لشقق وتاخرت الرخصه 5 شهور وطلعناها بواسطه بس قبل تطلع بشهر راح زوجي عشان يعطي صاحب الرخصه مبلغ على انه الايجار مع انه كان رافض
راح صاحب الرخصه وطلب مبلغ خيالي كل شهر زوجي رفض وقاله تنازل لنا عن الرخصه طبعا رفض مع انه مادفع فيها ولا ريال
وكلمنا واحد بالبلديه وقال تفاهمو قبل تطلع الر*** باسمه او جيبو شهاده جديده وحولوا كل الاجراءات عليها
بس للاسف طلعت الرخصه باسمه ولاقدرنا نعمل شي حتى الاستقدام حرمت نفسي منه لانيماظمن هالشخص ايش راح يعمل بالعاملات لانهبيكون موكل عليهم طبعا حاولنا نشتري منه الرخصه لاني مقدر افتح بالمكان اللي انا فيه لسببين اول شي لانه طريقه البناء موحسب الشروط ويادوب مشيناها بالواسطه ومانقدر نمشيها مره ثانيه
وثاني شي ان المحل عليه رخصتنا الاولى ومايطلع ترخيصين بمكان واحد
راح عرض علي الرخصه ب100 الف تخيليرخصه انتي طلعتيها وتبتي فيها والمشكله ان لها سنين مركونه عنده ومو له لاخته انا ماقول ماله حق بس له حق بالمعقول اجل يبيع لي مشغلي بهالمبلغ لو وقع تنازل كان انتهى الامر
رحت ودورت على مكان ثاني ولقيت شقه صغيره في عماره قديمه مرممه وطلع عند زوجه عمي شهاده وعرضتها علي وماقصرت هي وعمي وقفوا معي وقفه
وطلعنا ترخيص وتبدا معاناتي مع مكتب العمل سنتين وانا ماحصلت شي كل ماجيتهم ادفعي تامين وزكاه ومادري ايش
المهم اخذت قرض ودبرت الفيز وصارت مشكله السكن للعاملات والمشغل ضيق وقديم وسقفه بالشتا يضيع مي وانتقلت لبيت ابوي بعد ماطلعو منه دهنته وزينت الديكور ونقلت له والحين من شهر 7 وانا فيه الحمدلله ارتحت واحس اني اشتغل فمكان عليه القيمه مو مثل قبل كنت ادفع مبالغ فمكان موضامنه جلستي فيه
وصاحب الرخصه الاولى حرمني منها وهو ماستفاد بالعكسئ الغوا الترخيص لانه ماحط لوحه ولاسوا شي

طولت عليك بس عشان تعرفين قد ايش تعبت
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
انا لو تسمعي قصتي كان رضيتي على وضعك
تخيلي اول شي اتفقت مع وحده اني افتح باسمها مشغل ونشتغل فيه انا وهي وكان كل فكره المشغل ابي مساعده لها ولا انا مالي بالمشاغل الحمدلله موظفه وفي غنا عنها

وجلست سنه وكم شهر ادور بيت ترضى به الهيئه لحد مالقيت بيت شقتين صاحبه ماكمل التشطيبات وحجزته وكملت معه
رحت اتصل عالبنت وماردت وبعدين ارسلت مسج ان زوجها عيا بالشهاده<<<<طيب وينها عني وانا افرفر وادور على بيت
المهم جانا واحد قال زوجتي واختي معهم شهادات خذولكم وحده منهم وعطانا شهاده اخته المتزوجه ولما سالناه بكم بياجرها علينا غير الموضوع وفهمنا انه مايبي شي وحاولنا معه قال انا مابي شي اللي يجي منكم زين
ورحت فتحت المشغل وصارت مشكله ان المبنى الي استاجرته بني بطريقه غير نظاميه لانه مسويه بالاساس محلات تجاريه وحوله لشقق وتاخرت الرخصه 5 شهور وطلعناها بواسطه بس قبل تطلع بشهر راح زوجي عشان يعطي صاحب الرخصه مبلغ على انه الايجار مع انه كان رافض
راح صاحب الرخصه وطلب مبلغ خيالي كل شهر زوجي رفض وقاله تنازل لنا عن الرخصه طبعا رفض مع انه مادفع فيها ولا ريال
وكلمنا واحد بالبلديه وقال تفاهمو قبل تطلع الر*** باسمه او جيبو شهاده جديده وحولوا كل الاجراءات عليها
بس للاسف طلعت الرخصه باسمه ولاقدرنا نعمل شي حتى الاستقدام حرمت نفسي منه لانيماظمن هالشخص ايش راح يعمل بالعاملات لانهبيكون موكل عليهم طبعا حاولنا نشتري منه الرخصه لاني مقدر افتح بالمكان اللي انا فيه لسببين اول شي لانه طريقه البناء موحسب الشروط ويادوب مشيناها بالواسطه ومانقدر نمشيها مره ثانيه
وثاني شي ان المحل عليه رخصتنا الاولى ومايطلع ترخيصين بمكان واحد
راح عرض علي الرخصه ب100 الف تخيليرخصه انتي طلعتيها وتبتي فيها والمشكله ان لها سنين مركونه عنده ومو له لاخته انا ماقول ماله حق بس له حق بالمعقول اجل يبيع لي مشغلي بهالمبلغ لو وقع تنازل كان انتهى الامر
رحت ودورت على مكان ثاني ولقيت شقه صغيره في عماره قديمه مرممه وطلع عند زوجه عمي شهاده وعرضتها علي وماقصرت هي وعمي وقفوا معي وقفه
وطلعنا ترخيص وتبدا معاناتي مع مكتب العمل سنتين وانا ماحصلت شي كل ماجيتهم ادفعي تامين وزكاه ومادري ايش
المهم اخذت قرض ودبرت الفيز وصارت مشكله السكن للعاملات والمشغل ضيق وقديم وسقفه بالشتا يضيع مي وانتقلت لبيت ابوي بعد ماطلعو منه دهنته وزينت الديكور ونقلت له والحين من شهر 7 وانا فيه الحمدلله ارتحت واحس اني اشتغل فمكان عليه القيمه مو مثل قبل كنت ادفع مبالغ فمكان موضامنه جلستي فيه
وصاحب الرخصه الاولى حرمني منها وهو ماستفاد بالعكسئ الغوا الترخيص لانه ماحط لوحه ولاسوا شي

طولت عليك بس عشان تعرفين قد ايش تعبت


الله يوفقك ويجعله فاتحة خير عليك بس يا قلبي صحيح انتي تعبتي نفسيا وقعدتي تدورين لين حصلتي على مبتغاك وربنا وفقك وارتحتي عساه دوم ان شاء الله ولكن ارجع واقول بالعكس انتي وضعك احسن من وضعي بكثيييييير والسبب 1/ لا يوجد خساير ماديه وديكورات وضعتيها وطلعتي منها بالغصب
2/ ماخسرتي بتقبيل المشغل لاني انا شاريه المشغل ولو دخلتيه كنه خرابه ولو شفتيه تقولين داخله قبر والمشكله كان تقبيله غالي مقارنه بالوضع اللي كان فيه لكن قدر الله وماشاء فعل ولكن اللي اغرانا للامانه الايجار حلو
3/ واخيرا وليس اخرا مارضي ابيع المشغل واللي يعوض لو جزء بسيط من خسارتي رغم اني جبت له ناس راضين بلايجار اللي هو طالبه
4/ ولا رضى يعوضني بالشقه الارضيه وبسعر يحلم فيه على وضعها الحالي
5/ واللي زاد الطين بله اني ماحصلت مكان مناسب وسعره معقول
6/ والطامه الكبرى انه بياجرها على صيدليه ويقولي مالي حق في شي ناهيك عن الجهد النفسي والمعنوي والابتعاد عن بيتي وعيالي يعني انا تعبت ودورت وسالت وشقيت وضغوط مايعلمها الا رب العالمين وبعد مااستقريت وبديت انتضم وماصدقت ان الضغوط خفت يجي يطلعني بارده مبرده وبطريقه استفزازيه وهمه الوحيد مصلحته بغض النضر عن خساير الاخرين

وانا ماقلت اني ماني طالعه لكن اطالب بتعويض فقط لاغير وطالبت في التعويض او التقبيل قبل ماينتهي عقدي وضل يراوغ ويماطل لحد مانتهى عقدي وبلاخير يقولها بكل وقاحه مالك حق

وانتي ماقصرتي انك تحاولين تخففين من معاناتي ولكن الفرق واضح وانا اختك اللي له 5سنوات فاتح غير اللي في بدايته يعني لو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير لو اعلم انه بيصير لي كذا كان من اول سنه طلعت يكون افضل

ومشكوره والله لا يحرمك الاجر واطلب من الله ان يوفق الجميع ولا يحصلكم مثل ماحصلي ونصيحه لوجه الله توخو الحذر من العقاريين واصحاب الملك اكتبو كل شي بالعقد ولا اذا فيه مشاكل سكرو الموضوع وامشو على المثل اللي يقول الباب اللي يجيك منه الريح صكه واستريح
اخت لوما فيه ناس اعرفهم في المغرب ودي اطلب فرش الشعر يجيبونها لي ياليت تقولي ايش اسمها ومن وين احصلها

وشكراً
اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي واعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي


الساعة الآن 03:23 .