اقتباس مشاركة  (نونو كامانونو)
مساء الخير للجميع

انا من زمان مادخلت المنتدى والموضوع

حمدالله على السلامه لوما ومانشوفين شر

عندي كذا استفسار واتمنى من الجميع الرد خاصه اللي عنده ملعومات

انا بغامر وبسوي خدمة الفرد بمشغلي فرد الكراتين
انا ماخذت دوره بس شفت عشرات مقاطع فيديو يتكلم عن طريقة الفرد
غسل الشعر-تجفيفه واستشوار-توزيع مادة الكراتين مثل طريقة الصبغه-غسيل استشوار-وكي الشعر بسراميك

هل الطريقه صحيحه؟
هل الخطوات اسويها ورا بعض على طول من غير ما خلي فترات بينهم؟
القناع اسويه ولا خطوه موضوريه وخليها تشتري مني القناع؟
هل ينفع اسوي فرد من غير دوره وعتمد على مقاطع الفيديو

انا اسمع بكذا جلسه
كيف يعني بكل جلسه اعيد اللي سويته ولا اسوي اقنعه ولا ايش؟

انا سئلت العامله عندي تقول كنت اسويه بالفلبين تقول نسوي نفس الخطوات 3مرات بثلاث جلسات

انا مرررررررررره خايفه منه وغير اكذا مره مطلوب عندي
افا
افا
اقتباس مشاركة  (المهمومه)
اختي امتفائلة بزيادة :
االله يأجرك في مصيبتك و يخلفلك خيراً منها وترى الإنسان مايدري وين الخيرة يمكن ربي بيعوضك بمحل ابرك ان شاء الله

مشكوره يا عمري جزاك الله خير على هالدعوه وفعلا مايندرا وش امر الخيره منه والله كريم

واللي تسال عن كيف تتصرف مع العامله اللي ماجت للشغل لها يومين هذي بداية الفرعنه وحركاتهم اللي ماتخلص وبعدين وشو المشغل اللي تبيهم وكيف عرفتهم ؟ وانا نصيحتي انك تسايسيها وتعرفين من هو المشغل اللي تبيه ومن هو صاحبته وبعد ماتعرفين كل شي خوذي منها الاقامه حتى لو كانت صوره ولو حصل تخوفينها باي شرطي لو من الشارع انها تحاول الهروب ومثلي قدامها انك جاده خليها تخاف بدون ماتشعر ونصيحتي خوذي صوره من اقامة زوجها ومكان السكن وهذي المشكله االلي زوجها معاها صحيح هو مسؤول عنها وعن مواصلاتها ولكن عندها مين يشجعها وتكون بحريه اكثر وانا ماانصح احد يجيب عامله مع زوجها الا بشروط صارمه يوقع عليها الزوج وزوجته والكفيل وتراهم خوافات مايجون الا بالعين الحمراء ولا ينفع معهم التساهل ولا انك تكوني جافه جدا خير الامور الوسط والله يكفيك شرها
مرحبا بنات ,,, كيف الشغل معاكم ,, عندي ركووود مو طبيعي من 7 العيد
اطلالة ذكرى اعذريني على عدم كتابة اسمك بالرد الاول

نسيت اقولك جربي معاها اخذ جزء من الراتب والاحتفاظ فيه وكل شهر تاخرينه عشرة ايام وقوليله هذي السياسه حتبعها معاك حسب تصرفاتك معي تعامليني كويس اعاملك بالمثل ولا تكثري كلام معاها كلمه ورد غطاها ولا على قولة نونوكمانونو هدديها بالسفر وانها ماراح ترجع الا بعد مده طويله
السلام

بنات ابغى افتح مشغل بس ماعرف الشروط ؟؟؟

سمعت لازم يكوون عندي شهاده تجميل وخياطه

وكم يكلف من والى

من وزن 40 الى 49

الساعة الآن 11:21 .