عندي خياطه راتبها 1500 للنقل الكفاله
اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
احس انك استعجلتي المفروض ما تمشينهم لين تحصلين البديل والخياطه صعب جدا تحصلينها وخاصه الفلبينيات واحنا الحين في موسمهم اذا هي تطلع راتبها وفوقه ربح لو بسيط كان صبرتي عليهم
الله يعوضك بالي خير منهم
انا من زمان ادورخياطات وما حصلت والتاشيره صعبه ما تطلع بسرعه
لا والله ماني مستعجله...اني طلعتهم قبل يكون عندي شغل ناس..واتورط واحسن قراار اخذته... واسواء قررار اني شغلت نااس حسووديه وعينهم حااااااااره

وللمعلوميه ولارياااال واحد كسبت...غير منهم كانو يبغون صور واساميهم على التشيرتاات كسبت منهم 60 ريال بس خخخخخخخخخخ
انا كنت متردده من اول اطلعهم..واقول خبره..الخ ولا اطلعهم لاني ماني مرتااحه معاهم ابدا..كل وحده تقلي انا خبرره الخ الخ وكل باترون انا الي على راسهم اشرحه لهم..انا امسك ايش ولا ايش
حطيت راي وحطوا الاخوات راايهم...ورجحت لافضل وطلعتهم بعد ماحسبتهاا من جميع النواحي لقيت نفسي خسراانه
انا الان ماعندي شغل زباين واحس قدمهم عليا مو خيرر.. والله عندي شغل متلتل على مكتبي ..اني اليوم اشتغل وانا مرتتاحه ورتبت كل اموري من شهر كل مابغى اسوي شي..مااني قادره..ابغى ابرمج اجهزه كل شي يتعقد بيدي..ماني مصدقه والله كل شوي تطلعلي عله
كل ماتجي زبونه تطير وماترجع
الي كانوا عندي جنسياتهم اندونيسياات..ماي جي من وراهم غيــــــــــر البلاوي
::
الان ابحث عن فلبينات هندياات..ناس تدور رزقها مو ناس تحسدك على خيرك..وعيوونهم حااره مافي جهاز مسكووة الا خربووة لياا..
وبنقل كفاله..وماعندي رواتب اكثر 2000 خلاص. ونسبه عشان تكرف مو رااتب وتضمنه وماتشتغل.هي اول مره واخر مره..وتوووووبه
وطووال الشهر يحااولون يسيطرون عليا ويمشوون المحل بكيفهم..لكني ماني معطيتهم مجالهم ولا هوااهم..ابدا
لمى قبل اطلعهم بيووم...قالتي اذا بتسافري سافري نمسك احنا المحل..ونشوف الزبااين..قلت عند امك امسكي المحل مو عندي ياقلبي
وولمى طلعوا طبعا سوا افلامهم الهنديه
جاايه بكل وقااحه تقلي اعطيني الايام الباقيه
الاسبوع الي راح سلمتهم رااتب قبل بخمسه ايااام وكاامل رغم وحده ثلاث اياام ماتجي
واول اسبووع مافي شغل
والشهر كله الي جلسووة مافي شغل ولا مشغله خفيف جدا
وبس عينكم ماتشوف الا النوووور
ماخليت لهم..واصلا ليا اكثر من اسبووعين قااالبه عليهم.. ومطلعهم عيوونهم..لدرجه وصلوا يسوولي الف حساااب
قلت جايه تحااسبيني على اربع ايااااام..؟ يعني نسيتي شهر كامل متسدحه و نايمه ببلاش..؟..ولا عليهم اسلوب يتفقوا على كلمه ويغلطوني يعني يقولوني شي ماقلتهم..بس والله صااحيتهم...مضبوو
وتقوولي لياا اماانه...تجيبيه
انا ماعندي اربع اااياااام..والمف روض لو نتحااسب صح رواتب تنقص كثير
وبس طلعوووووا..الله لايردهم..كنهم مسووين ليا شي والله شهر ماني قادره انجز حااجه بيدي
واذا مسكت شي تقلي ماطفشتي..؟
ماغير اكبر الله واكبر عليك
بس هذي سااالفتي
مع الجنسيه الاندنووسيه. العن جنسيه مايطمر فيهم خير ابداا
اقتباس مشاركة  (@سيدة اعمال)
عندي خياطه راتبها 1500 للنقل الكفاله
كيف شغلها..؟ بكل امااانه
ومستعده انقل اذا شغلها نظيف ومرتب والاهم باتروناتها صح
بنات انا بقدم على خيطه من الفلبين مباشره
اتفقت مع وحده اسمها ريتا
تقول انها مشتغله بالدمام لمدة سنتين

عن طريق الكوفيرا عندي وتمدح فيها
انا قريب باخذ رقمها وبكلمها
انا فكرت اعطيها راتب 1000 ونسبه 20%
بس انا مستغربه مدام حلو خياطتها ليش مارجعتها صاحبة المشغل
اقتباس مشاركة  (×بنت الهيلا×)
كيفكم ْ~ ^^

كم الربح المتوقع لصالون لـ3 شهور تقريبا من الافتااح .. لان طلع لي ربح بسيط اقل من 10 الاف بس الاهم شي ان كونت قاعده زباين دائمين .. وبشوف عنكم ؟

وحبيت اسئلكم من سوت عرض اي خدمه 20 ريال-ماتشمل الصبغات والمكياج وااتسريحات (الحمامات والحلاوه تكون الخدمه صباحيه فقط بهالسعر)- وهل قبل رمضان باسبوع وقت مناسب لها وهل امددها لنص رمضان الين ينعرف الصالون

لاتبخلون علي بردوردكم وافكاركم
حبيبتي خليها طوال السنه ان شاء الله الناس تتعود عيكم ويجدبها السعر الحلو

وقفيهافي 25 رمضان الى 3 العيد ويوم 9 و10 الحجه فقط

الساعة الآن 07:44 .