اقتباس مشاركة  (ريناددد)
الي تعرف ياخوات عن ا لتأمينات وط ريقة أخراج الزكاة لان طلبنا عاملات جديده فطلبوا منا ذلك وفقكم الله وشكرا"
تروحي مكتب التامينات وتفتحي لك ملف هناك باسمك تضاف فيم كل اللي على كفالتك

قسم رجالي لازم احد يراجع لك

وايضا الزكاه والدخل بسحسبو عدد عاملاتك وويشوفو عقد الايجار ويحسبوها

لك اقل شي يطلعو عليك 2500 فالسنه
اقتباس مشاركة  (زوجي وعيالي حياتي)
السلام عليكم كيفكم بنات واولا اقول لاباس طهور ان شاء الله يالوما والله يقومها بالسلامه ان شاء الله ثانيا يابنات اش اقووووووول اناابغى انقل كفالة فلبينيه عليه وهي تبغى راتبها 3000علما ان دخل المشغل ماراح يدخل راتبهالان الزبائن قلييييييييييييي يييييل اش تنصحوني اشرط في العقد عند نقل الكفاله وتتوقعون انها ممكن تنصب عليه اديها هذا الراتب شهر والا شهرين بعدين تسيبني وكيف اضمن حقي واعطوني افكار احرك فيها مشغلي والله يابنات اني في هم مايعلم فيه الا رب العالمين احس الامر مو طبيعي ركووووووووووووو ووووووووووووووو ووود استغفر الله ولا حولا ولا قوة الابالله تكفون ساااااعدوني فرجها الله عليه وعليكم
تسلمي اختي اشكر مشاعرك الرائعه
رتب 3000 كثير حتى للمشاغل المشهوره

لان 3000 ×12=36000
طيب بايش راح تشتغل
المواد كام
اقله نفس الراتب
والتاشيره والنقل والاقامه والتامين وغيره

كام بتدخل لو انها عندها4 ايدين

لاتستعجلي ترا اذا حسو انهك فحاجتهم تدلعو
اقتباس مشاركة  (الحورية حور)
بنات انا عندي سشوارات اللي من نزيه الحمراء ماادري وش فيها صارت بارده,, ماتميت 8 شهور اشتغل فيها,,وأبعى تعلموني افضل نوع سشوار؟؟
ليدوم السشوار يبغاله تنظيف دايما من الشبك الخارجي ومره من الدخل

كل الكوافيرات بيعرفو التنظيف الداخلي
اقتباس مشاركة  (لين أم الخلاقين)
اللهم اشف اختنا لوما شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .

و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .

و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة

المُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين
اللهم امين الهم امين
اقتباس مشاركة  (لين أم الخلاقين)
بنات مين تعلمني كيف اسوي لف الشعر بطريقه الريترو هو زي الفير بس تكسير
حاولت اصوره للاخت بدر البدور بس ما وضحت الطريقه
مادري كيف اوصلها لكم

الساعة الآن 05:33 .