عرض على مجموعه كيراتين برازلين بلو اوت ويشمل
كيراتين 1000 ميلي
شامبو قبل الكيراتين 1000 ميلي
6 شامبو
6 بلسم
6 سيروم
6 ماسك
10 اكياس مكتوب عليها برازلين بلو اوت
10 بروشور
10 كروت
شهاده من برازلين بلو اوت انو عندك المنتج الاصلي واخذتى دوره على المنتج
بوستارات من برازلين بلو اوت
كل هذا بسعر مغري جداااا

والمنتج خالى من ماده الفومالدهايد
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
عندي دوره من يوم السبت

التساريح الجديده عندنا
بعضها تحتاج تدريب كثير لتتقنها

[/URL]
في اي فتره الصباحيه ولا المسائيه ومن الساعه كم والسعر الله يجزاك خير
اقتباس مشاركة  (شيخة2010)
السلام عليكم اخواتي العزيزات

انالي تقريبا اسبوع اقرا في الملف حبيت تجمعكم الحلو ربي يعطيكم العافيه ويزيدكم من فضله وحابه اشكر الاخت لوما على فتح الموضوع وعلى كل الجهود التي بذلتها وكل اخت ساهمت في انجاح الموضوع والاستفاده منه سواء بعرض مشكله او حلها شكرا لكم جميعا بحجم السماء
والف حمد الله على سلامتك عزيزتي لوما وانتبهي على نفسك ولا تسيبي اذكارك وربي يحفظك ويحفظ كل البنات من كل شر
وانا بصراحه استفدت منكم استفاده كبيره الله يعطيكم العافيه لدرجة اني جمعت المشاكل مع الحلول ليكون لي مرجع دائما وهذا بفضل الله ثم فضلكم انتم ولكن الشي الي ما حبيته انو في عضوات الله يهديهم ما يقرو الملف من البداية تجي تحط اسئله تم الاجابه عليها بشكل مفصل من قبل ياريت يابنات تتبدو من اول صفحه حتى ما تفوتكم اي نقطه ممكن تفيدك بحياتك ومشروعك

وحابه اطلب من الاخت المتفائله بزياده او اي اخت اخذت طريقة البديكور الفرنسي حتى اعلم كوفيرتي عليها ويعطيكم ربي العافيه
اهلا وسهلا بيك اختي انا بعد استفدت منهم رغم انه لي بوتيك
مو مشغل
اقتباس مشاركة  (شيخة2010)
السلام عليكم اخواتي العزيزات

انالي تقريبا اسبوع اقرا في الملف حبيت تجمعكم الحلو ربي يعطيكم العافيه ويزيدكم من فضله وحابه اشكر الاخت لوما على فتح الموضوع وعلى كل الجهود التي بذلتها وكل اخت ساهمت في انجاح الموضوع والاستفاده منه سواء بعرض مشكله او حلها شكرا لكم جميعا بحجم السماء
والف حمد الله على سلامتك عزيزتي لوما وانتبهي على نفسك ولا تسيبي اذكارك وربي يحفظك ويحفظ كل البنات من كل شر
وانا بصراحه استفدت منكم استفاده كبيره الله يعطيكم العافيه لدرجة اني جمعت المشاكل مع الحلول ليكون لي مرجع دائما وهذا بفضل الله ثم فضلكم انتم ولكن الشي الي ما حبيته انو في عضوات الله يهديهم ما يقرو الملف من البداية تجي تحط اسئله تم الاجابه عليها بشكل مفصل من قبل ياريت يابنات تتبدو من اول صفحه حتى ما تفوتكم اي نقطه ممكن تفيدك بحياتك ومشروعك

وحابه اطلب من الاخت المتفائله بزياده او اي اخت اخذت طريقة البديكور الفرنسي حتى اعلم كوفيرتي عليها ويعطيكم ربي العافيه
تشرفي التجمع

انافعلا بيزعجني كثره الاسئله المكرره

وبهذا قررت اجاوب على الاسئله الجديده

لانك ماتقدري تساعدي احد ما ساعد نفسه بمراجعت الموضوع اصلا
اقتباس مشاركة  (لين أم الخلاقين)
في اي فتره الصباحيه ولا المسائيه ومن الساعه كم والسعر الله يجزاك خير
في صباحيه الساعه 11 للقص والتساريح والفير والفرد

الصبغه مسائيه 6 لوفي احد سجل صباحي ماعندي مانع

الساعة الآن 01:09 .