اقتباس مشاركة  (....ضوء القمر....)
عرض على مجموعه كيراتين برازلين بلو اوت ويشمل
كيراتين 1000 ميلي
شامبو قبل الكيراتين 1000 ميلي
6 شامبو
6 بلسم
6 سيروم
6 ماسك
10 اكياس مكتوب عليها برازلين بلو اوت
10 بروشور
10 كروت
شهاده من برازلين بلو اوت انو عندك المنتج الاصلي واخذتى دوره على المنتج
بوستارات من برازلين بلو اوت
كل هذا بسعر مغري جداااا

والمنتج خالى من ماده الفومالدهايد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....انا بكررر موضوع لصاحبات المشاغل لمن لديهن خبرة في هذا المجال وارجو الرد بصراحه انا موضفه في مشغل نسائي واجهل الامور وثقتي في الناس كبيرة وظفتني صاحبه مشغل معها وقالت راتبي 3000ريال ووقعت عقد الموارد ونزل اسمي منذ اكثر من سنه اني موضفه وراتبي فعلا 3000ريال والمهنه خياطه مع العلم كنت متفقه كوافيرة وكان اراتب ينزل عن طرق المشغل وسنو قانون بعد معرفتهم بتلاعب برواتب بان العامله يتوجب عليها فتح حساب لها خاص في البنك . والمفاجاءة انها بعد ذالك كل ما ينزل الراتب تعطيني فقط 500ريال الا يومنا هذا وعند سوالها تتحجج بان لها 1500من الراتب تضعه لصندوق كنظام نسبه نص عل المشغل من الراتب ونصف الاخر مساعده من الصندوق وتسترجعه من راتبي عندما ينزل بحسابي باقي 1500ريال تقول بان لها نصيب 400ريال شهري حقها بان لها الفضل في توضيفي لديها المتبقي (1100) تقول بان 600ريال تذهب لتامينات وتصرف لي بعد انتهاء العقد وليس الان اي بعد تقريبا سنتين او اكثر ؟ ...............الباقي لجيبي فقط 500ريال تبقى في حسابي هذا حسب ما فهمت ارجو التوضيح ان كان فاتني شيء ولم يتضح لي .....؟السوال لصاحبات المشاغل هل لي الحق بان ارفض اعطيها شي من الراتب او لا علما بانها تتباكا عند الرفض وتدعي علي وايضا تهددني بالفصل ؟ واخاف انا من اكل شي ليس من حقي ؟والله مصيبه ما اعرف ما ذا افعل اريد حقي فقط لا غيرررر ارجوكن خواتي ان توضحن ما هو لي وماهو لهااااا...بانتضا ردودكن؟؟؟؟؟؟؟؟ع لمان باني اعرف رد مدير الصندوق احمد منصور الزامل لزامل مطلع عل هذه المشاكل ويطلب من اي عامله مظلومه برفع له خاص بشكوى لايقاع اكبر الغرامات بمن تتلاعب بنظام وانا عامله مسالمه لا اريد المشاكل فقط حقي
اختي ازهار الراتب على حسب متفقتي اذا كان راتبك 3000هي تعطيك هي 1500 والدوله 1300 تقريبا ويزل الباقي في التامين وتاخذيه بعد ماينتهي العقد
لكن اذا كنتي متفقه معها انها تخذ منك فلتزمي واذا متفقتي على هذا فخذي حقك منها
وهذا رقم المسؤله تاكدي من كلامي اسمها جهير تشتغل في الموارد البشريه 012186593 والله يوفقك
اخواتي ابي حل للمشكله للي انا فيها
عندي كوافيره مغربيه ذبحتني طول الوقت مغازل وحت باليل يعلموني العاملات يقولون تتخبا في الحمام وتكلم المهم اخذت منها الجوال وعطيتها ثاني جديد عشان الارقام تمسحها لكن هجمت عليه مثل المجنونه وظربتني وقالت توصل للقتل مسكوها العاملات واخذت الجوال والمشكله اني حامل ماقدرت ادافع عن نفسي وقلت الشرطه بيننا لكن انا لسى شاريه عقد عملها ومكلفتني لا ومتسلفه اذا سفرتها خسرت واذا تنازلت عنها ظلمت غير بها وش الحل وش يعوض خسرتي؟
السلام عليكم كيفكم جميعا
حبيت اسألكم انا حابه اخذ كوافيره تنازل ب14 الف
مدري المبلغ كويس والا غالي
وصاحبتها تقول اجربها بس يوم واحد فقط
ايش رايكم اوافق اخذها والا ادور غيرها
انا مظطره عليها تكفون ساعدوني ترى مدري عنها
الله يجزاج خير اختي فخوره ويعينك عل مشكله المغربيه اختي هذي اهم شي تقوم بشغلها وانصحيها ولو رفضت هدديها وبلغي عنها حتى لا تلحقك مسئوليه بحكم انها تشتغل عندك واهم شي سمعت المحل .......

الساعة الآن 11:47 .