اقتباس مشاركة  (ازهار111)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....انا بكررر موضوع لصاحبات المشاغل لمن لديهن خبرة في هذا المجال وارجو الرد بصراحه انا موضفه في مشغل نسائي واجهل الامور وثقتي في الناس كبيرة وظفتني صاحبه مشغل معها وقالت راتبي 3000ريال ووقعت عقد الموارد ونزل اسمي منذ اكثر من سنه اني موضفه وراتبي فعلا 3000ريال والمهنه خياطه مع العلم كنت متفقه كوافيرة وكان اراتب ينزل عن طرق المشغل وسنو قانون بعد معرفتهم بتلاعب برواتب بان العامله يتوجب عليها فتح حساب لها خاص في البنك . والمفاجاءة انها بعد ذالك كل ما ينزل الراتب تعطيني فقط 500ريال الا يومنا هذا وعند سوالها تتحجج بان لها 1500من الراتب تضعه لصندوق كنظام نسبه نص عل المشغل من الراتب ونصف الاخر مساعده من الصندوق وتسترجعه من راتبي عندما ينزل بحسابي باقي 1500ريال تقول بان لها نصيب 400ريال شهري حقها بان لها الفضل في توضيفي لديها المتبقي (1100) تقول بان 600ريال تذهب لتامينات وتصرف لي بعد انتهاء العقد وليس الان اي بعد تقريبا سنتين او اكثر ؟ ...............الباقي لجيبي فقط 500ريال تبقى في حسابي هذا حسب ما فهمت ارجو التوضيح ان كان فاتني شيء ولم يتضح لي .....؟السوال لصاحبات المشاغل هل لي الحق بان ارفض اعطيها شي من الراتب او لا علما بانها تتباكا عند الرفض وتدعي علي وايضا تهددني بالفصل ؟ واخاف انا من اكل شي ليس من حقي ؟والله مصيبه ما اعرف ما ذا افعل اريد حقي فقط لا غيرررر ارجوكن خواتي ان توضحن ما هو لي وماهو لهااااا...بانتضا ردودكن؟؟؟؟؟؟؟؟ع لمان باني اعرف رد مدير الصندوق احمد منصور الزامل لزامل مطلع عل هذه المشاكل ويطلب من اي عامله مظلومه برفع له خاص بشكوى لايقاع اكبر الغرامات بمن تتلاعب بنظام وانا عامله مسالمه لا اريد المشاكل فقط حقي

بغض النظر عن التامينات

اهي اتفقت معك على راتب 3000 ريال تعطيك اياه وتصير ملتزمة وشلون ربي بيبارك لها بالرزق لو صار كلامك صحيح
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

اقتباس مشاركة  (الحورية حور)
يالله كثير مررره وهي ماتعرف شي ,, عاملاتي اعطيهم 1000 ريال فقط ووقت الزحمة ازيدهم 100 او 200 حسب الشغل أكثر من كذا مستحيل

اختي عاملاتك وش جنسيتهم ومن اي مكتب استقدمتيهم
اقتباس مشاركة  (شمعة شمر)
اختي عاملاتك وش جنسيتهم ومن اي مكتب استقدمتيهم
فلبينيات ,, جبتهم عن طريق وحده فلبينيه
السلام عليكم
تكفون ساعدوني ابي كوفيرة فلبينية او اندنوسية الله يجزاها خير الي تساعدني
السلام عليكم

حبيت اسلم عليكم

الله يوفقكم جميعاً ويرزقكم الرزق الحلال الطيب
ويفرج همومكم وحده وحده
انا صار لي فاتحه المشغل من 7 شهور
ادعولي الله يوفقني