السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم يابنات
من زمااااااااان عن هالتجمع المبارك بإذن الله
الحمد لله ع السلامه أختي لومه عارفه أني متأخره بس الظروف النتيه لها دور << ظروف جديده
يابنات أبي أسألكم عن الإعلانات أنا مسويه عروض وكنت ناويه احط لافته ( الإعلانات القماشية)
أبي اعرف رسوم البلدية على كل متر مربع
لأن الأسبوع الماضي لهم مبلغ واليوم المبلغ ×4 بجد يسببون إحباط وماني ناقصه
آنتظر ردكم ياحلوات
تمنيت لو اني قريبه احضر اجتماعكم لكن للاسف انا من القصيم مو بالرياض يلا الاجتماعات الجايه

بس ياريت بنات ما تنسو طلبو بالنسبه للبدكير الفرنسي وربي عطيكم العافيه
اقتباس مشاركة  (أميرهـ بـ إحساسي)
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم يابنات
من زمااااااااان عن هالتجمع المبارك بإذن الله
الحمد لله ع السلامه أختي لومه عارفه أني متأخره بس الظروف النتيه لها دور << ظروف جديده
يابنات أبي أسألكم عن الإعلانات أنا مسويه عروض وكنت ناويه احط لافته ( الإعلانات القماشية)
أبي اعرف رسوم البلدية على كل متر مربع
لأن الأسبوع الماضي لهم مبلغ واليوم المبلغ ×4 بجد يسببون إحباط وماني ناقصه
آنتظر ردكم ياحلوات
عزيزتي انا اشوف انك تراجعيهم بالنفسك لانك انتي بنفسك قلتبها كل اسبوع لهم مبلغ ويمكن بعد من مدينه لمدينه يختلف
وربي يوفقك ويسر لك امرك ويزقنا جميعا بالرزق الحلال
اقتباس مشاركة  (شيخة2010)
عزيزتي انا اشوف انك تراجعيهم بالنفسك لانك انتي بنفسك قلتبها كل اسبوع لهم مبلغ ويمكن بعد من مدينه لمدينه يختلف
وربي يوفقك ويسر لك امرك ويزقنا جميعا بالرزق الحلال
ياقلبي والله الأمر فيه إنا
إذا اللوحه تبع المحل أخذوا ع المتر المربع 100 ريال كيف إعلان قماشي المتر المربع بـ 200 ؟
اللي اعرفه أن المتر المربع للإعلان القماشي من 20 إلى 25 ناسيه المبلغ بالضبط بس صديقتي عندها مشغل وقالت لي عن هالسعر
والأسبوع الماضي اتصلت عليهم و قالت لي الموظفة كل 4 متر بـ 100 ريال واليوم كل متر بـ 200 ريال آتمنى أحد يوضح لي أكثر عشان اتكلم معاهم وأنا واثقه من كلمتي
وأكيد لازم اروح لهم بس بعد ماأتأكد من كل شيء مو ياغافلين لكم الله
بصراحه حبيبتي انا ما اعتمد على هذي الطريقه ابد انا بستخدم طريقة الرسائل على الجوال او البريد اسرع واحيان بساتجر لافته زي الي بتجي عن الاشارت اتمنى تكوني عرفتيها وبستاجره من البلديه ب 5000 ريال والحمد الله تمام

الساعة الآن 02:26 .