اهلين بنات كيفكم ان شاء الله طيبين

حبيت اسال الجميع والي تعرف ياريت تفيدني

جات عندي زبونه وطلبت صبغة بلون بني بندقي فاتح جدا مع اني قلت لها انو الون ما حيكون مناسب على لون بشرتها وما قتنعت

والحمد الله طلعت زي الدرجه الي طلبت بس بعد الانتهاء رجعت وقالت ما عجبتني وفعلا كلامك صحيح

تبغا حل يا ترجع الون الطبيعي لشعرها يا اغير الون وما تبغا تدفع زياده ايش الحل معها وكيف بخبرتكم تقنعو الزبونه اذا لون فعلا ما يناسب وكيف تتصرفو بمثل هلموقف هل الرد لها الون نفسه السابق بنفس القيمه ولا اغير لها للون مناسب اكثر واخلي القيمه كانها قيمة مرتين لانه تعديل

ياريت الي تعرف ترد
12-11-1431 هـ, 11:55 صباحاً

بنات معليش كيف الاقي منتجات لوريال تعبت ادورها هنا
اذا فيه مندوبه ياريت تدوني رقمها
12-11-1431 هـ, 11:55 صباحاً

اقتباس مشاركة  (شيخة2010)

بنات معليش كيف الاقي منتجات لوريال تعبت ادورها هنا
اذا فيه مندوبه ياريت تدوني رقمها

انا ماادري انت من وين

لكن شوفي عبد الخالق سعيد

وفي الرياض موجود بأسواق حجاب
12-11-1431 هـ, 06:11 مساءً

السلام عليكم
انا اعطى دورة لتعليم التفصيل والخياطة فى الرياض
لدى خبرة فى الخياطة وتصميم الازياء الى حابة اعمل عندها تراسلنى
12-11-1431 هـ, 07:26 مساءً

بناااااااات خلالالالالالالالاص شكل موضوعي انتهى مافي حل مهما سويت او ترجيت او تكلمت مشغلي للاسف سيتم تقفيله وتم استدعائي للشرطه الاسبوع الجاي اكيد بيجبروني على الطلعه لانهم لي اسبوعين المويه مقطوعه بيضايقوني وانا مااستسلمت وحاولت اكثرمن مره اشرحلهم الوضع ويبينولي او يقنعوني اتفاجا بالرد كاني انا اللي ضلمته ويهددني بفصل الكهرب خلال الايام الجايه وبصراحه ماهمني حتى لو فصلو الكهرب علي انا بطلع حرتي وابقهرهم مثل ماقهروني حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والله يابنات شي صعب اني اطلع وشبهت مشغلي مثل عيالي الله يحفضهم لي وبياخذونهم عني بالغصب والله اني اهذري وافكر ليل نهار ماني مستوعبه اللي حصلي يا حبيباتي ايش رايكم وش السواة اروح بنفسي للاستدعاء الشرطه ولا اتركهم لان بالشرطه بيكونون بصف المالك وبيجبروني اني اطلع وانا في حاله يرثى لها والان انا قاعده ادور على مكان اوشقه ارضيه او مشغل للتقبيل والشكوى لله
12-11-1431 هـ, 07:40 مساءً

الساعة الآن 08:32 .