شكرا حبيبتي شمعة على الرد انا من القصيم

لكن بطلع الرياض ان شاء الله وادوره يعطيك العافيه

اختي المتفائله الله يفك ضيقك ويفرجها من عنده

والله يكون بعونك يارب تلاقي مكان بسرعه وبالنسبه لشرطه ما ادري بايش انصحك لكن الاكيد لو رحتي بيقولو تطلعين اليوم مو حتى ممهلينك

الله يسهل لك امرك ويفرجلك
يا بنات اللي عندها مشغل للتقبيل وحابه تعرضه للتقبيل علما اني ماني محتاجه ادوات ولا اسم تجاري ولا شي فقط النقل فياريت اللي تعرف او سمعت عن هالموضوع تعطيني خبر برساله خاصه وياريت يكون شرق الرياض
شيخه 2010 تسلمين ياعمري وماقصرتي وربي يوفقك ويوسع برزقك ويبعد عنك شر الحاسدين والحاقدين ومن به شر ولا يوريكي مكروه ياحي ياقيوم لاحول ولا قوة الا بالله اللهم لا تضيع تعبي وشقاي ووسع في رزقي ولا تحرمني من فضلك واجعل طريقي هذا خيرة لي اللهم امين
مرحبا يابنات ,,,, أسفه تأخرت عليكم ,, انا استقدمت عن طريق فلبينيه ب 6500 والف للفلبينيه نفسها من غير رسوم الفيزا وجوني عاملتين ماعندهم ساالفه ابد يعني مايعرفون شي وبديت اعلمهم شوي شوي ودربتهم عن مشغل لوما والحين تحسنوا وضعهم كثير ,, بالنسبة للرواتب وحده تقول كوافيره لها 8 سنوات اتفقت معها على راتب 1500 يوم جت اثاريها من جنبها وماتعرف شي قلت مافيه الا 1000 ريال قالت خلاص والثانيه نفس الشيء ,, لاني تكلفت عليهم كثير بالتدريب وقلت لهم كل سنة ازيد الراتب شوي
ومعهم جوالات ,,بس ممنوع المكالمات وقت الدوام وحده زوجها موجود تطلع يوم الخميس بالليل وتجي الجمعه الظهر والثانيه كبيرة بالعمر وبس ,, وتخيلوا كم مره يتفقون مع بعض يقولون لي نبغى سفر رغم ان المشغل فيه جنسيات ثانيه ,, قلت مو مشكله ادفعي لي قيمة الخسارة(الاستقد م_التأمين _الكشف_الاقامة والى اخره) 10 الاف ريال واحجزي وسافري غير كذا ماعندي وبعدين مشوا تمام.
الله يجزاك خير ياحوريه

اها اجل كذا

الله يعينك

ويجزى لوما كل خير بجد هالانسانه كلها خير وبركه

وعسى ربي يبارك في رزقنا ورزقكم

ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــ

أختي لوما

حبيت اسئلك المعالج الي من شركة شاين موست

هل العبوه تكفي لعدد من الاستعمالات ام لمره واحده ؟

وهل ينفع يستعمل على شعر الحامل؟

وهل إذا الكوافيره حامل ماتقدر تشتغل فيه على شعر الزبونه هو والصبغه والتشقير ؟!!!
فيديني الله يجزاك خير

الساعة الآن 06:42 .