اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
بناااااااات خلالالالالالالا لاص شكل موضوعي انتهى مافي حل مهما سويت او ترجيت او تكلمت مشغلي للاسف سيتم تقفيله وتم استدعائي للشرطه الاسبوع الجاي اكيد بيجبروني على الطلعه لانهم لي اسبوعين المويه مقطوعه بيضايقوني وانا مااستسلمت وحاولت اكثرمن مره اشرحلهم الوضع ويبينولي او يقنعوني اتفاجا بالرد كاني انا اللي ضلمته ويهددني بفصل الكهرب خلال الايام الجايه وبصراحه ماهمني حتى لو فصلو الكهرب علي انا بطلع حرتي وابقهرهم مثل ماقهروني حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والله يابنات شي صعب اني اطلع وشبهت مشغلي مثل عيالي الله يحفضهم لي وبياخذونهم عني بالغصب والله اني اهذري وافكر ليل نهار ماني مستوعبه اللي حصلي يا حبيباتي ايش رايكم وش السواة اروح بنفسي للاستدعاء الشرطه ولا اتركهم لان بالشرطه بيكونون بصف المالك وبيجبروني اني اطلع وانا في حاله يرثى لها والان انا قاعده ادور على مكان اوشقه ارضيه او مشغل للتقبيل والشكوى لله
اسفهيهم ولاتروحي وابتدي اجرااأت النقل والله يعينك
ردي قليل من خسارتك الان انتهى عقدك من شهر على ما اظن سكريه وعلقي انتقلنا لموعنا الجديد

وحطي جوال الين لقيتي محل حطي رقمه وسجلي ارقام اللي يتصلوبك
اول ما تفتحي ارسلي لهم رسايل ووصف للمشغل الجديد
وعرض مغري لاول زياره
والرازق الله لاتخافي بيرزقك وين ماتكوني لو فبطن الارض
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
يا بنات اللي عندها مشغل للتقبيل وحابه تعرضه للتقبيل علما اني ماني محتاجه ادوات ولا اسم تجاري ولا شي فقط النقل فياريت اللي تعرف او سمعت عن هالموضوع تعطيني خبر برساله خاصه وياريت يكون شرق الرياض
http://forum.hawaaworld.com/showthre...2666128&page=3
شوفي هذا يمكن يناسبك
بنات مين جربت تعلم فلبينيه عالصبغه او المكياج
ابيها تاخذ دوره بالصبغه بس المشكله ماتعرف عربي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اخت لوماالكريمات الثلاثه تبع البديكور ايهم اللي نبدا به بالول لان 2 للترطيب وواحد ماعرفته
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
خواتي صاحبات المشاغل ابي اعرف اي رقم يطلع لي هاللون ترا انا دوم اصبغ بلوريال بليز ساعدوني

ملاحضة

انا صبغت شعري من قبل رمضان اشقر وخصل اشقر فاتح اكتر وماعجبني اللون وبنص رمضان صبغته احمر برقوقي بري بكلستون ومع هيك مو عجبني المهيم كان احسن من الاول والحين صبغته بهالللون

بس مع هيك مو طلع نفس الصورة يعني صار شعير بين البني الغامق والاحمر والجدور سودة
الحين ابي اصبغ شعري بلون موحدة وبعدها بحط خصل
وبهاللون ياريت لو تخبروني شو رقم الي يناسبني

الساعة الآن 03:25 .