يا بعد قلبي والله يالومه ماقصرتي على النصايح ورد الاعتبار بس تعالي تذكرين العضوه الي دخلت فجاة وكان ردها قاسي واتهمتك بقيام الحرب العالميه الرابعه وين راحت ؟؟؟
والله اني قلت من البدايه مو بعيده لها علاقه فيهم من قريب او بعيد او لها مصلحه الله العالم ان بعض الظن اثم بس جد غريبه
اقتباس مشاركة  (شهد 20007)
ياخوات

مكتب تساهيل الاعمال يجيب كوافيرات وخياطات

انا جربته جاب لي خياطة وطلبت منه انها تكون شاطرة وفعلا جتني شاطرة لاكن موديلاتنا ماتعرف لها

لاكن مع الايام اصبحت ممتاااااااااااااااااااااااااااازه

الان انا باقدم من عنده كوافيرات

ومارح اعطية التاشيرة الا اذا كلمت الكوافيرة شخصيا

اسمه ابو احمد

والي تكلمه تقول انا من طرف ام فيصل ((((((((علشان يخفض لي )))))))))) مصلحة

اكتبي في قوقل مكتب تساهيل الاعمال ويطلع لك رقمه

عندي سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال

الان انا باطلع جواز
هل لازم يكون عندي بطاقة احوال والا يطلعونها بكرت العايلة ؟

لو قدمت على الفيز متى يطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مكتب تساهيل كم ياخذ علي إستقدام الكوفيره وكم يحدد راتب الكوفيره لجربتيه علمينا الله يجزاك خير

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخت لوماالكريمات الثلاثه تبع البديكور ايهم اللي نبدا به بالول لان 2 للترطيب وواحد ماعرفته
ههههه
باتصل فيلك واشرح لك
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
يا بعد قلبي والله يالومه ماقصرتي على النصايح ورد الاعتبار بس تعالي تذكرين العضوه الي دخلت فجاة وكان ردها قاسي واتهمتك بقيام الحرب العالميه الرابعه وين راحت ؟؟؟
والله اني قلت من البدايه مو بعيده لها علاقه فيهم من قريب او بعيد او لها مصلحه الله العالم ان بعض الظن اثم بس جد غريبه
بصراحه انا ما اهتم لها الاشياء انتي خليك فطريقك نحو الامام
وحسادك راح يتساقطو وراكي بس لا تنظري للوراء
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
بناااااااات خلالالالالالالالاص شكل موضوعي انتهى مافي حل مهما سويت او ترجيت او تكلمت مشغلي للاسف سيتم تقفيله وتم استدعائي للشرطه الاسبوع الجاي اكيد بيجبروني على الطلعه لانهم لي اسبوعين المويه مقطوعه بيضايقوني وانا مااستسلمت وحاولت اكثرمن مره اشرحلهم الوضع ويبينولي او يقنعوني اتفاجا بالرد كاني انا اللي ضلمته ويهددني بفصل الكهرب خلال الايام الجايه وبصراحه ماهمني حتى لو فصلو الكهرب علي انا بطلع حرتي وابقهرهم مثل ماقهروني حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والله يابنات شي صعب اني اطلع وشبهت مشغلي مثل عيالي الله يحفضهم لي وبياخذونهم عني بالغصب والله اني اهذري وافكر ليل نهار ماني مستوعبه اللي حصلي يا حبيباتي ايش رايكم وش السواة اروح بنفسي للاستدعاء الشرطه ولا اتركهم لان بالشرطه بيكونون بصف المالك وبيجبروني اني اطلع وانا في حاله يرثى لها والان انا قاعده ادور على مكان اوشقه ارضيه او مشغل للتقبيل والشكوى لله

ياااااااااارب يالمتفائله الله يفرج همك قريب
تابعت قصتك من الاول وقلبي والله معك
بس يابنت احس نفسيتك مره تعبانه وهذا الشي والله بيضر بصحتك
لو تاخذين فترة نقاهه . . . سافري غيري جو
قبل تفتحين بالمكان الجديد
تريحين شوي
ومنها حسادك الله ينتقم منهم يهجدون شوي وينسونك
وثقي بالله
صدقيني الله بيفرجها عليكي اكيد

الساعة الآن 02:42 .