كيفكم بنات
اخت لوما وجميع من لديه خبره: المالك الي مستاجره منه عارض العماره اللي فيها مشغلي للبيع
س/هل يحق للمالك الجديد برفع الاجار علماً بانه لم ينتهي بعد عقد الاجار لعدة خمس سنوات قادمه من المالك القديم؟
س/ هل يحق للمالك الجديد باخراجي قبل انتها فترة العقد؟
فرجوا همي الله يفرج همومكم اللهم امين
17-11-1431 هـ, 01:56 صباحاً

اخت لوما كم راتب المغربيه الاخصائيه للشعر
17-11-1431 هـ, 01:58 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الزمرده)
كيفكم بنات
اقتباس مشاركة  (الزمرده)
اخت لوما وجميع من لديه خبره: المالك الي مستاجره منه عارض العماره اللي فيها مشغلي للبيع
س/هل يحق للمالك الجديد برفع الاجار علماً بانه لم ينتهي بعد عقد الاجار لعدة خمس سنوات قادمه من المالك القديم؟
س/ هل يحق للمالك الجديد باخراجي قبل انتها فترة العقد؟
فرجوا همي الله يفرج همومكم اللهم امين
اختي زمرده على حسب معلوماتي انه مايقدر يطلعك بناءا على العقد المكتوب واللي مدته 5 سنوات سواءا بقي المالك او تغير الا اذا ناوي الجديد يطلعك فهو لابد يعطيك تعويض ويغريك عشان تطلعين وانتي لك حرية الاختيار وانتي تختلفين عني حيث انا راوغو معاي وواعدوني لحد ما وهقوني وانتهى عقدي لكن انتي لا من حقك البقاء لحين انتهاء العقد وان شاء الله لومه تاكد كلامي حسب خبرتها والله يوفقك ويوفقنا اجمعين
17-11-1431 هـ, 07:10 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام هنووف)
اهلين اخت لوما
اشكرك على كل النصايح الي تكتبينها في المنتدى وخصوصا موضوع المشاغل
انا حابة استشيرك واستفيد من خبرتك انا في فرية فيها مشاغل تقريبا 4
انا حابة اسوي مشروع كوفيرة خدمة للمنازل واستقدم كوفيرة فلبينة تكون شاملة
والسكن موجود عندي ملحق في بيتي بس حابة اخذ فكرة عن المشروع من جميع النواحي هل جنسية العمالة زينة ولا اغيرها وماهي الخدمات التي تكون ادواتها قليلة وربحها كثير يعني مافيش خسارة خصوصا في بداية المشروع
وكم برايك راتب العاملة اذا كان عندها خبرة
ياليت تعطيتي فكرة عن السلبيات والايجابيات ونصايح لنجاح المشروع وكم ممكن يكلفني
والله اكوون ممتنة وشاكرة لك

من اهم السلبيات اللي تواجه فكرتك المشاكل اللي ممكن تتعرض لها الكوافيره لما تروح للبيوت
17-11-1431 هـ, 07:19 صباحاً

اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخت لوما كم راتب المغربيه الاخصائيه للشعر
عاده المبتدئه قص وسشوار 1200

اللي اخصائيه شعر كامل 1500
17-11-1431 هـ, 01:17 مساءً

الساعة الآن 12:17 .