بصراحه انا مشكلتي مشكله
تركت مشغلي بسبب الشراكه وشفت مشغلي وناسبني سعره وطلع لي راعي العماره يبي الايجار على طوووووووول بعد ما استلم المشغل بتقريبا 15يوم وانا ماااااااااااااا اااعندي يادوب لحقت اجمع حق التقبيل

مره ماني عارفه كيف اتصرف
زوجي ينصحني اخذ شقه وافتح مشغل بس احس الكلفه بتكون اكثر من كذا لان المشغل كنت باتقبله ب17
بس اجاره كل 6شهور 9الاف

نوروني الله ينور دروبكم
يا اخواتي ساعدوني ...محلي كبير ومفتوح على بعض ما فيه ولا دورة مياه ...كيف اقسمه ؟.. وكيف اتفق مع محل ديكور ؟ او اتفق مع مقاول ..... ؟ حتى السقف عالي مرررره يحتاج اسقف مستعارة .... و يحتاج اقفل الواجهات الزجاجية ....

من قفلت الواجهات الزجاجية ببنرات دعائية .. او لازم بناء ؟
لوما الحين النيباليات اللي شفتيهم بدبي كوفيرات وكيف تحسينهم شطار
غير كذا اشكالهم كيف تعرفي الكوافيرا لازم مظهرها يكون مرتب عشان تقدر تقنع الزبونه

احلى تحيه
عزيزتي لوما شكرا على ردك وهم فعلا شاطرين بس ان شاء الله نلاقي احد يغير قاعدة انهم عصبيات وعنيدات ههههههه
-------------------------------------

حبيبتي الشهد 15 الله يوفقك وتلاقي الي تستاهل المكان

-------------------
عزيزتي لارا انا مثلك للان مو عارفه كم رواتبهم
-----------------

اختي هزون الشراكه دائما هي احد المشاكل في المشغل
والله يكون بعونك لكن اتمنى احد يفيدك من البنات بمشكلتك وربي يفرجها لك عاجلا غير اجلا

------------------------------
اختي مدام الله يعينك شكل المحل بيكلف عليكي كثير لحد ما توصلي لشكل الي تبغيه ربي يوفقك وتلاقي مصمم ديكور شاطر

--------------------------

عزيزتي بسكوتة ديما

بالنسبة لنيباليات اللي شفتهم للان اشكالهم مقبوله وفي كل جنسيه فيه الحلو وفيه الي مش حلو

وبالنسبه لشغلهم انا سمعت كثير يمدحونهم لكن ما جربتهم اتمنى الاخوات يفيدونك

------------------------------
انا اعرف وحده العماله الي عندها كلهم نباليات كنت احسبهم فلبينيات
شارطه يكونوا جميلات
وشغلهم ماشاء الله يهبل دربتهم هنا ماكانوا يعرفوا اي شي انا استقدمت عليهم قالي المكتب راتبهم 1500 بطلت عنهم

الساعة الآن 03:11 .