اقتباس مشاركة  (الحورية حور)
نتعلم منك ياعسل فانتي مدرسه,,,انا لي اكثر من سنة اقرأ بتجمع صاحبات المشاغل واخذت افكار كثيرة قبل ماافتح وتعلمت دروس منك ومن تجارب الاخوات هنا وحطيت اولويات ونظام امشي عليه بعملي قبل ماابدأ بمشروعي والحمدلله كل شي ماشي مثل ماأبي,,
ماشاء الله عليك الله يوفقك

التنازل يجر تنازلات
الله يكفينا شرهم ,,, والله حرام احد يشغلهم ,,, يعني بس تهرب وماشاء الله تلقى احد يشغلها ,,على كذا يبي يهربوا كل العاملات بعد مايتدربوا عشان الراتب المغري هذا,, وحنا نتعب وندرب ويجي غيرنا ياخذهم ,,,
اقتباس مشاركة  (الحورية حور)
الله يكفينا شرهم ,,, والله حرام احد يشغلهم ,,, يعني بس تهرب وماشاء الله تلقى احد يشغلها ,,على كذا يبي يهربوا كل العاملات بعد مايتدربوا عشان الراتب المغري هذا,, وحنا نتعب وندرب ويجي غيرنا ياخذهم ,,,
اللي فالمدن الكبيره اللي يهربو

تصدقي يعطوهم ب3000

اجل اللي موعلى الكفاله منين جاو فقع نبت

اكيد هاربات
اختي لومه

ماهو البدكير الفرنسي الي بالفازلين ؟

DSC00779[/imgaltDSC00770

مشغل وردة المساء النسائي للخياطة والتجميل
الكيراتين البرازيلي الاصلي يبداء من500ريال (خدمه منزلية)
فرد الماتريكس يبداء من 300ريال
برنامج نفاس وعروس متكامل ب500ريال
حمام مغربي ب150 ريال الرياض/ السويدي/شارع النخيل
014260054

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته :

اهنيكم ع هذا الموضوعع والتجمع المبارك والجميل ...والنافع (يشهد الله انه بمثابة مرجع لي خاصة واني ببداية المشوار )

وحابة احيي الجميع بدون استثناء وبالاخص الاخوات الفاضلات كريستاله ....و ام نواره ...ولوما الكثومة ..

واسأل الله العظيم لي ولكن التوفيق والربح الحلال ..وان يمتعكن بالصحة والعافية ..ويبلغنا رمضان واحنا بخير وعافية ومن نحب,,

،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،

المهم ..حبيباتي حابة استشيركم بموضوعي ...

بداية انا وثنتين من خواتي حابين نتشارك بمشروع مشغل وانا عندي شهادة ..وارواقي تقريبا جاهزه بس قاعدة ادور ع محل

الصراحه كنت محتارة بكذا موقع ...والمهم لقيت محل مشاءالله مرررة روعة من حيث المساحة الواسعة (وتشمل سكن العاملات )

ومن حيث الموقع الاستراتيجي بحيث يقع ع شارع عام مهم وبوسط المدينة ....

والمحل مجهز بكامل الديكورات من حيث الجبس والاضاءة والتكييف المركزي ...وحتى اللوحة النيون راكبه ...

يعني تقريبا جاهز بس نأثيث وتعديلات طفيفة جدا ....

بس بصراحه ايجاره مرتفع (وهي قيمة الايجار بهالمنطقة)...

ميزانية المشروع تسمح اننا ناخذه بس انا محتارة لقلة خبرتي بهالمجال هل بالامكان اني اطلع قيمة الايجار واجور العاملات

ولا الربح مو مستعجله عليه عارفه ان الشغل يبغاله صبر سنة او سنتين ...

خصوصا : ان هذا حلم عمري من تخرجت من الجامعه من كم سنه حبي الشديد للتصميم ..وحبي انا واخواتي للتجميل ,

ولأني عندي رغبة اني ابدأ بداية صحيحة واسأل الله انه يوفقني بعمالة ممتازة ويرزقني بالربح الحلال

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

ادري طولت بس والله اني محتارة وحابة منكم تشورون عليا في الأمر ...لأني استخرت وقلت اشاور اهل الخبرة بهالمجال

ارجو ارجو ارجو من الجميعع مساععدتي خاصة الاخت لوما ..وام نواره ...(لخبرتهم الطويله , ولايهون الباقيين)

لكم ني افضل التحايا ......

الساعة الآن 12:12 .