اسلام ممكن تسعدوني محتارة انا قدمت على فلبينيه شامله وتبي راتب 2000 وسوريه بس تسريحات قص صبغ تبي 2500وش رايكم وبعد فيه فلبينيه تبي تروح لم الفلبين وتجي عندي بس كفيلته مسفرته اجازه شهرين وتبيه ترجع بس هي ما تبي ترجع لم كفيلته تقول ابي أطوف وأجي عندك والله اني خايفه اخاف تصير مشاكل هل على شي وهي تقول
لو ما اخذ تيني أبي أروح لم غيرك ما ادري هل في نعمه ولا نقمه هل فيه شي على انصحوني والله اني خايفه من ان اظلم صاحبة المشغل وهل فيه شي قانوني يترتب وبعد بنسبه لى الكوفيره الفلبينية المكتب الي بلفلبين يقول لازم تروحين لم السفاره الفلبينيه وتسوين عقد انا قدمت على الفلبينيات قبل فتره مشترطو هشي وسفارة في الرياض ولازم اسافر علاشان اسوي العقد والله محتاسه اول مره افتح مشغل ماادري وش اسوي وهل صح اجيب ثنتين كوفير ومعهم خياطات 2 خياطات وراتب الوحده 2000 يعني 4 من 2000 شهري 8500مو كثير
اقتباس مشاركة  (شهد 666666)
نصيحه

انتي اللي تعلمي
اختي انا بتعلم عشان المغربيه اللي عندي لكن الفلبينيه ماتعرف عربي وانا الانجليزي اللي عندي وسط يادوب محادثات
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بنات مين عندها منتجات كريستاس باسعار حلوه
لاني محتاجه امبولات كريستاس اللي تجي فيها 42 امبوله
اقتباس مشاركة  (امل جديد..قديم)
السلام عليكم
يعطيك الف عافيه
ماقصرتو حبيباتي على مجهوداتكم
خاصه الاخت لومه .. قولي امييين
الله يرزقك الجنه

طبعا انا سالت قبل
ومحد جاوبني

بس برجع اسال
بجيب عاملتين
واحتمال 3
ياكوفيره شامله وخياطه شامله
يا كوفيره للشعر قص وتساريح وميك اب والثانيه للبشره والبديكير وهيك .. وخياطه شامله
تنصحوني باي جنسيه لكل من هذول

امانه تجاوبوني
الصبغ والمكياج والشعر عموم خليها مغربيه لوما تعلمت انتي تعلميها الفلبينيات شغل بشره وعنايه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اخت حراير وسن المفروض خياطه وحده وراتبها اذا مشتغله قبل 1500 الى 2000 فيه بعض المكاتب ماشيه عالراتب الجديد اللي هو من 1700 للمبتداه الى 3500 للي سبق لها العمل

وبخصوص الكوفيره اشوف انك تكلم صاحبتها يمكن هي تساعدك وممكن تكون فيها عيوب

الساعة الآن 05:48 .