اقتباس مشاركة  (حرايروسن)
اسلام ممكن تسعدوني محتارة انا قدمت على فلبينيه شامله وتبي راتب 2000 وسوريه بس تسريحات قص صبغ تبي 2500وش رايكم وبعد فيه فلبينيه تبي تروح لم الفلبين وتجي عندي بس كفيلته مسفرته اجازه شهرين وتبيه ترجع بس هي ما تبي ترجع لم كفيلته تقول ابي أطوف وأجي عندك والله اني خايفه اخاف تصير مشاكل هل على شي وهي تقول
لو ما اخذ تيني أبي أروح لم غيرك ما ادري هل في نعمه ولا نقمه هل فيه شي على انصحوني والله اني خايفه من ان اظلم صاحبة المشغل وهل فيه شي قانوني يترتب وبعد بنسبه لى الكوفيره الفلبينية المكتب الي بلفلبين يقول لازم تروحين لم السفاره الفلبينيه وتسوين عقد انا قدمت على الفلبينيات قبل فتره مشترطو هشي وسفارة في الرياض ولازم اسافر علاشان اسوي العقد والله محتاسه اول مره افتح مشغل ماادري وش اسوي وهل صح اجيب ثنتين كوفير ومعهم خياطات 2 خياطات وراتب الوحده 2000 يعني 4 من 2000 شهري 8500مو كثير

قلبي اسالي الكوفيرات اللي هنا عن كوفير تعرف تقص وتسوي تساريح

مستحيل تلقين كوفيرا شامله جديده

الجديده احسن من اللي جايه قبل وبقرق

هناك عندهم اللي تعرف تقص هذي فنانه وشاطره
مستحيل تلقين تعرف تسوي مكياج

جيبي جديده تعرف تقص وتسوي تساريح والباقي انتي علميها
اذا انتي ماتعرفين
خوذي دوره احسن علشان انتي تعلمين عاملاتك

وانتي تقولين مشغلك في منطقه صغيره تكفيك عامله وحده وحده سعوديه بالنسبه

اما العقد العاامله وكلي مكتب استقدام يسويلك العقد من السفاره

واي خدمه ارسليلي على الخاص
بنات الله يجزاكم كل خير اللي تعرف طريقة اخفاء الحواجب عند عمل المكياج باستعمال صمغ الحواجب وشمع الحواجب تقولي كيف الطريقه ولكم مني دعوة من قلب
تخفين الحاجب كله بعجينة الحواجب بعد كذا بعود اذان فيه شمع الحواجب مرريه على الحاجب وحطي على الحاجب ظل لمعه ورسمي الحاجب
اقتباس مشاركة  (الزمرده)
السلام عليكم مساء الخيربنات وش رايكم وجدة خياطه لم يسبق لها العمل ب1000 راتبها او افضل اللي سبق لها العملطبعا راتبها من 2000/2500 والمحل جديد لس مكون زباين كثير طبعا انا لديه ولله الحمد خبره بالخياطة هل بسرعه تتعلموجزاكم الله خير
اذا انتي عندك خبره جيبي الجديده احسن لك
اقتباس مشاركة  (شيخة2010)
هلا بنات والله انا وضعت اعلان باحد المنتديات ولما اضفوني اشترطت عليهم بهذا الراتب وافقو وعملت لهم اختبار وطلعو تمام الحمد الله
والان وقعت معاهم العقود وبشروطي وان شاء الله يمشو تمام معي

واذا تبغو منهم يصير اكلمهم يمكن يعرفو احد

بس انا بصرحه تعلمت منكم وخاصه لما كنت اقرا بداية الملف كانت الاخت لوما تقول انا ما اعطي اكثر من 1500 ولو اتفقنا كلنا على مبالغ مو كثيره بنستفيد ونفيد يعضنا المهم الان كلكم حاولو ما يزيد الراتب عن 1300 وبدون نسبه ولازم تفهموهم انو الان مو ضروري نستقدم نشغل بنات بلدنا عشان يوفقو ويعرفو انكم مو ميتين عليهم وفيه غيرهم وهذي تجربتي الي تعلمته منكم انتم

معليش اختي بس ياليت تقولين لي اي منتدى
عسى ربي يوفقني مثل ماوفقك
والله يتمم عليكي

الساعة الآن 05:37 .