بنات ناويه ا
دخل الكيراتين للمشغل لان عندنا ناس شعورها مجعده وتبي تفرد
سالت الاخت لوما تقول الكي راتين مايفرد الشعر الافريقي وفر
ده مو مره
بحثت بالنت وياليتني مابحثت اللي تقول ماحرك ساكن واللي تقول راح بعد 3 شهور واللي تقول يخشن الشعر
طبعا الكلام عن البرازيلي ايجي ماكس وقلوبال وقو ستريت

بنات اللي تشتغل فيه بمشغلها اي نوع تستخدمو وهل فيه فورمالين وكم نسبه فرده اللي يبون يفردون شعورهم مره مجعده وتمشي بالسشوار بس ترجه تنتفش لان التجعيد واصل للجذور بس مش خشنه الشعره نفس الافارقه ياليت توصل المعلومه

اعرف مشغل يعمل الفرد وصراحه جناااااان بس ماعرف نوعه ياليت تقولو تفاصيل اكثر عنه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات ناويه ا
دخل الكيراتين للمشغل لان عندنا ناس شعورها مجعده وتبي تفرد
سالت الاخت لوما تقول الكي راتين مايفرد الشعر الافريقي وفر
ده مو مره
بحثت بالنت وياليتني مابحثت اللي تقول ماحرك ساكن واللي تقول راح بعد 3 شهور واللي تقول يخشن الشعر
طبعا الكلام عن البرازيلي ايجي ماكس وقلوبال وقو ستريت

بنات اللي تشتغل فيه بمشغلها اي نوع تستخدمو وهل فيه فورمالين وكم نسبه فرده اللي يبون يفردون شعورهم مره مجعده وتمشي بالسشوار بس ترجه تنتفش لان التجعيد واصل للجذور بس مش خشنه الشعره نفس الافارقه ياليت توصل المعلومه

اعرف مشغل يعمل الفرد وصراحه جناااااان بس ماعرف نوعه ياليت تقولو تفاصيل اكثر عنه

افضل انواع الفرد اليوكو

وهواكثر امنا
الكراتين يعيد ليونه الشعر المفقوده مثل شاين مويست بس على اقوى

انا عني استخدم اليوكو الياباني غالي الجلسه ب2500 للشعر كاريه
واستخدم اليوكو انرجي ب700 للشعر الكاري
والكراتين اينوار لإزالت النفشه والتكسر والتجعد الخفيف الجلسه 1200 للكاريه
بنات أنا اجهز لمشغلي بس سؤال الحين ابغا اجيب اساس كريولان تبع الكوفيرات الكبير بس ابي درجه مناسبه و البودره ابغا اجيب من فلوريلا وسمايلينغ بس محتاره بالدرجات ياليت اللي شرت منهم تقولي الدرجات بالضبط وتنفع للبيض والوسط والسمر ولا لازم اجيب لكل بشره درجه أنا اشوف اغلب الكوفيرات يحطون لكل البشرات نفس الأساس والبودره اتمنا تجاوبوني خواتي
اقتباس مشاركة  (نونو كامانونو)
تخفين الحاجب كله بعجينة الحواجب بعد كذا بعود اذان فيه شمع الحواجب مرريه على الحاجب وحطي على الحاجب ظل لمعه ورسمي الحاجب

مشكورة اختي على التوضيح بس ماذكرتي استعمال صمغ الحواجب متى استخدمه بالضبط
بنات ايش يعني صمغ حواجب؟
وابغى افضل نوع اساس؟

الساعة الآن 06:29 .