السلام عليكم بنات

( بدر البدور)

بالنسبه للفلبينيه بعد ماتتعلمي, انت تفاهمي مع الزبونه واطلبي من الفلبينيه خلط الارقام الي تحدديها واطلبي منها تسجلها في نوته نوع الشعر ولونه ومشاكله قبل الصبغ ونتائج الصبغه والارقام بكذا رح تتعلم

وبسألك انت لما تعلمي موظفاتك تخصمي حق التعليم من رواتبهم؟ او على حسابك يتعلموا ؟

بالنسبه للفرد

انا استخدم فرد آجلو الفلبيني

ويستخدمونه مجموعة مشاغل كان

وهو ممتاز لكل انواع الشعر ويعطي نتايج حلوه بحيث انه لو غسلت شعرها مايتشربك مثل الفرد العادي

وحبيت اسأل البنات

ايش افضل عجينه وصمغ للحواجب ؟
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
افضل انواع الفرد اليوكو

وهواكثر امنا
الكراتين يعيد ليونه الشعر المفقوده مثل شاين مويست بس على اقوى

انا عني استخدم اليوكو الياباني غالي الجلسه ب2500 للشعر كاريه
واستخدم اليوكو انرجي ب700 للشعر الكاري
والكراتين اينوار لإزالت النفشه والتكسر والتجعد الخفيف الجلسه 1200 للكاريه
يعطيك العافيه دايم سباقه للخير
بسالك وين احصله اليوكو الياباني وكم سعره
انا اتصلت عالمشغل اللي قلتلكم عنه تقول فرد كيراتين امريكي مدته سنه وتقول نستخدم دوا واحد
وجلوبال مدته 6 اشهر ولازم 2دوا مافهمت وش قصه الدوا هل تعني انهم يفردو ثم يعالجوا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات ناويه ا
دخل الكيراتين للمشغل لان عندنا ناس شعورها مجعده وتبي تفرد
سالت الاخت لوما تقول الكي راتين مايفرد الشعر الافريقي وفر
ده مو مره
بحثت بالنت وياليتني مابحثت اللي تقول ماحرك ساكن واللي تقول راح بعد 3 شهور واللي تقول يخشن الشعر
طبعا الكلام عن البرازيلي ايجي ماكس وقلوبال وقو ستريت

بنات اللي تشتغل فيه بمشغلها اي نوع تستخدمو وهل فيه فورمالين وكم نسبه فرده اللي يبون يفردون شعورهم مره مجعده وتمشي بالسشوار بس ترجه تنتفش لان التجعيد واصل للجذور بس مش خشنه الشعره نفس الافارقه ياليت توصل المعلومه

اعرف مشغل يعمل الفرد وصراحه جناااااان بس ماعرف نوعه ياليت تقولو تفاصيل اكثر عنه
شوفي حبيبتي

اذا كان شعر الزبونه افريقي ومصرة تفرد بالكيراتين

اعملي لها طريقتين

اول مرة افردي بفرد دائم مثل ماتريكس

وبعد اسبوع ضعي لها الكيراتين المعالج

لان المعالج لو من ثاني يوم من الفرد الاول مايضر بشرط يكون الفري المعاااااااالج

ويطلع روعة

DSC00779[/imgaltDSC00770

مشغل وردة المساء النسائي للخياطة والتجميل
الكيراتين البرازيلي الاصلي يبداء من500ريال (خدمه منزلية)
فرد الماتريكس يبداء من 300ريال
برنامج نفاس وعروس متكامل ب500ريال
حمام مغربي ب150 ريال الرياض/ السويدي/شارع النخيل
014260054
اقتباس مشاركة  (شمعة شمر)
السلام عليكم بنات

( بدر البدور)

بالنسبه للفلبينيه بعد ماتتعلمي, انت تفاهمي مع الزبونه واطلبي من الفلبينيه خلط الارقام الي تحدديها واطلبي منها تسجلها في نوته نوع الشعر ولونه ومشاكله قبل الصبغ ونتائج الصبغه والارقام بكذا رح تتعلم

وبسألك انت لما تعلمي موظفاتك تخصمي حق التعليم من رواتبهم؟ او على حسابك يتعلموا ؟

بالنسبه للفرد

انا استخدم فرد آجلو الفلبيني

ويستخدمونه مجموعة مشاغل كان

وهو ممتاز لكل انواع الشعر ويعطي نتايج حلوه بحيث انه لو غسلت شعرها مايتشربك مثل الفرد العادي

وحبيت اسأل البنات

ايش افضل عجينه وصمغ للحواجب ؟
طريقتك حلوه مررررره تتعلم اكبر عدد من الالوان
انا ادربهم على حسابي مافكرت اخصم لانه مو ذنبهم المغربيه هذا الاتفاق اللي بيني وبينها والفلبينيه رجعتها لراتب المبتدا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (الحورية حور)
بنات ايش يعني صمغ حواجب؟
وابغى افضل نوع اساس؟

هو صمغ خاص بالحواجب يمسك الشعر ببعضه بعض وتقدرين تتفردين فوقه كريم الاساس بكل سهوله لاخفائه وترسمين الحواجب ع شكل الوجه

اما كريم الاساس فيه ماكس فاكتور مع ديرما كول يدمج بنفس الكميه يطلع روعه يغطي الاثار وكل عيوب البشره

الساعة الآن 03:28 .