اقتباس مشاركة  (ام الشقاوه)
بنات أنا اجهز لمشغلي بس سؤال الحين ابغا اجيب اساس كريولان تبع الكوفيرات بس هو انواع فيه واحد طويل وواحد قصير اي افضل وابي درجه مناسبه و البودره ابغا اجيب من فلوريلا وسمايلينغ بس محتاره بالدرجات ياليت اللي شرت منهم تقولي الدرجات بالضبط وتنفع للبيض والوسط والسمر ولا لازم اجيب لكل بشره درجه أنا اشوف اغلب الكوفيرات يحطون لكل البشرات نفس الأساس والبودره اتمنا تجاوبوني خواتي
أختكم تطلبكم افرجوها عليه الله يفرجها عليكم
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
يعطيك العافيه دايم سباقه للخير
بسالك وين احصله اليوكو الياباني وكم سعره
انا اتصلت عالمشغل اللي قلتلكم عنه تقول فرد كيراتين امريكي مدته سنه وتقول نستخدم دوا واحد
وجلوبال مدته 6 اشهر ولازم 2دوا مافهمت وش قصه الدوا هل تعني انهم يفردو ثم يعالجوا
ثنين دوا

تقصد منتجين لانه تستخدم جلوبل وهوخطوتين
اقتباس مشاركة  (شمعة شمر)
السلام عليكم بنات

( بدر البدور)

بالنسبه للفلبينيه بعد ماتتعلمي, انت تفاهمي مع الزبونه واطلبي من الفلبينيه خلط الارقام الي تحدديها واطلبي منها تسجلها في نوته نوع الشعر ولونه ومشاكله قبل الصبغ ونتائج الصبغه والارقام بكذا رح تتعلم

وبسألك انت لما تعلمي موظفاتك تخصمي حق التعليم من رواتبهم؟ او على حسابك يتعلموا ؟

بالنسبه للفرد

انا استخدم فرد آجلو الفلبيني

ويستخدمونه مجموعة مشاغل كان

وهو ممتاز لكل انواع الشعر ويعطي نتايج حلوه بحيث انه لو غسلت شعرها مايتشربك مثل الفرد العادي

وحبيت اسأل البنات

ايش افضل عجينه وصمغ للحواجب ؟
التعلم المفروض على حسابها
لانها بتروح بعد فتره فهل بتخلي التعلم عندك
بتاخده وتتشرط بالراتب

صمغ الرموش الابيض هو اللي يخفي الحزاجب
بنات انا لقيت موضوع في منتدى ثاني متخصص بالاستقدام ...

وقلت بخبركم ويمكن وحده منكم تستفيد .... ولعلنا كلنا نتعرف على مكاتب في الفلبين بلا خرابيط مكاتبنا وبلاويها ...

-------------
اقتباس مشاركة
نظرا للاستغلال البشع الذي تمارسه مكاتب الاستقدام لدينا
حبيت انشر بعض المعلومات التى تفيد من يرغب بالاستقدم مباشر من الفلبين وهناك كثير من الزملاء استقدموا من الفلبين مباشر دون وساطه ومكاتب معتمدة

اهم شي تبتعدون عن المكاتب التى يديرها عرب

جميع مكاتب الفلبين اسعارها موحده

وانت تختار

وبالنسبة للسعر

1200$

شامل راتب شهر واحد فقط

الرواتب 750 ريال سعودي

اذا حصلت مشكلة يحق لك ترجيعها خلال 3 اشهر

1 شهر مدفوع

وتتحمل انت قيمة استخراج الفيزا الجديدة فقط والمكتب يتحمل الباقي ليرسلو لك البديل

قائمة باسماء مكاتب الاستقدام المعتمدة لدى السفارة السعودية موجودة على موقع السفارة

يتم ت*حديث القائمة كل نهاية شهر في خلال السنة ، كما يمكن ان يتم الغاء اعتماد المكتب لدى التنفيذ من قبل القنصلية بدون سابق اشعار

Saudi Embassy Accredited Agency قائمة اسماء المكاتب

كما يمكنك ان تبحث عن تفاصيل المكتب عن طريق موقع مكتب العمل والعمال الفلبيني من عناوين وارقام الاتصال بهم من خلال الرابط التالي :

كتابة الاسم الاول ثم تبحث تظهر لك المعلومات

http://www.poea.gov.ph/cgi-bin/agSearch.asp

http://www.mofa.gov.sa/Detail.asp?In...sItemID=104026

لاتنسونا من دعائكم

----------

هذي اضافه لشخص

اقتباس مشاركة
بس هل فيه ضمان لحقوق المواطن المستقدم ؟؟؟

الجواب /...حسب كلام الاخوان الي استقدموا مباشر يقولون ان المكاتب الخارجية تضمن العاملة 6 اشهر ومكاتبنا يضمنونها 3 اشهر ودائما ًً من الضمان عكس المكاتب الخاجية مصداقية اكثر من مكاتبنا للاسف الشديد

اضافه اخرى في الموضوع

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله
طيب يأخي الله يوفقك علمني انا عندي فيزة على الفلبين واعرف مكتب هناك بنفس ألأسعار اللي ذكرتها لكن جتني مشكلة التفويض قالوا لازم عقد من السفارة
هل فيه طريق لأرسال التأشيرة بدون عقد السفارة ؟؟؟؟

دلني وقولي الله يجزاك خير

ان سمحت لي ما اسم المكتب لاني اشك بسعر 1200 دولار قبل كان صح اما الان فاشبه بالمستحيل

وبالنسبة للعقد بالعكس مافيه اي مشكله خله يرسلك صورة جواز من اخترته بعد الفحص الطبي وقم باخذ العقد من السفارة والامور سهلات ولالالالا لتهويل

والله من وراء القصد
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
اختي انا اقدم عن طريق الفلبين مباشر
ومره مكتب ناوي ينصب علي بس انكشف قبل اسلمه الفلوس دقيت على السفاره قلتلهم عن سالفتي قال لي الموظف
كل المكاتب نصابين
احسن طريقه
اذا انتي واثقه بعاملتك وديها اجازه شهريين وخليها دور لك على العامله المطلوبه وتفقي مع المكتب اللي بالفلبين يجبونها لك

هذا كلام موظف السفاره

الساعة الآن 02:06 .