اقتباس مشاركة  (* ام سيرين *)
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته :

اهنيكم ع هذا الموضوعع والتجمع المبارك والجميل ...والنافع (يشهد الله انه بمثابة مرجع لي خاصة واني ببداية المشوار )

وحابة احيي الجميع بدون استثناء وبالاخص الاخوات الفاضلات كريستاله ....و ام نواره ...ولوما الكثومة ..

واسأل الله العظيم لي ولكن التوفيق والربح الحلال ..وان يمتعكن بالصحة والعافية ..ويبلغنا رمضان واحنا بخير وعافية ومن نحب,,

،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،

المهم ..حبيباتي حابة استشيركم بموضوعي ...

بداية انا وثنتين من خواتي حابين نتشارك بمشروع مشغل وانا عندي شهادة ..وارواقي تقريبا جاهزه بس قاعدة ادور ع محل

الصراحه كنت محتارة بكذا موقع ...والمهم لقيت محل مشاءالله مرررة روعة من حيث المساحة الواسعة (وتشمل سكن العاملات )

ومن حيث الموقع الاستراتيجي بحيث يقع ع شارع عام مهم وبوسط المدينة ....

والمحل مجهز بكامل الديكورات من حيث الجبس والاضاءة والتكييف المركزي ...وحتى اللوحة النيون راكبه ...

يعني تقريبا جاهز بس نأثيث وتعديلات طفيفة جدا ....

بس بصراحه ايجاره مرتفع (وهي قيمة الايجار بهالمنطقة)...

ميزانية المشروع تسمح اننا ناخذه بس انا محتارة لقلة خبرتي بهالمجال هل بالامكان اني اطلع قيمة الايجار واجور العاملات

ولا الربح مو مستعجله عليه عارفه ان الشغل يبغاله صبر سنة او سنتين ...

خصوصا : ان هذا حلم عمري من تخرجت من الجامعه من كم سنه حبي الشديد للتصميم ..وحبي انا واخواتي للتجميل ,

ولأني عندي رغبة اني ابدأ بداية صحيحة واسأل الله انه يوفقني بعمالة ممتازة ويرزقني بالربح الحلال

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

ادري طولت بس والله اني محتارة وحابة منكم تشورون عليا في الأمر ...لأني استخرت وقلت اشاور اهل الخبرة بهالمجال

ارجو ارجو ارجو من الجميعع مساععدتي خاصة الاخت لوما ..وام نواره ...(لخبرتهم الطويله , ولايهون الباقيين)

لكم ني افضل التحايا ......
الله يوفقك

في عده نقاط اتارت انتباهي فاستفسارك

انا دئما ضدالشراكه رغم اني عمري ما شاركت احد بس اشوف فشلها احيانا من البدايه فاي مشروع
والاسباب التاليه استعجال الربح الاتكال على شريك وتكاسل الشريك الثاني اختلاف القرارات تسيئ للاداره
عدم الصبر ودعم المشروع في بدياته
اللي اثار انتباهي انه لكل اهتماماته
ناس التصميم والخياطه وناس الصالون

انا اقول ادا المكان يكفي ممكن تخلوه منفصل الخياطه لها اداره منفصله على التجميل
الفواتير والايجار يحسب مناصفه
لكن لكل ادارته وعاملاته وكل عليه مسؤوليه تطوير نفسه وهذي نقطه ايجابيه راح تخدم الشراكه
العاملات
مدام التجهيزجاهز يبقى التاثيت اكيد افتتاحكم قريب ان شاءالله
انصحكم باستغلال تاشيرات شغالات واستقدم من الان
حتى ماتحتاجو للعماله من هنا ويكسروكم
لاتستسهلو العماله من هنا فوالله انهم سبب خراب اي مشغل
أختي لومه الكثومه :

أنا محتااااااااجه اتواصل معك للضروره .....

هل أستطيع وضع ايميلي للتواصل أو ممنوع ...

لأن خاصية الرسائل عندي غير مفعله ..

ياليت تردي علي بسرعه .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوورية

لا لتشغيل العماله الغير نظاميه لا للرواتب فوق 2000

يدي بيدكم وأشد عليها بقووووه.
جرحتني جرح مو مثل الجروح
يجوز يشفى الجرح بس الأثر مايروح...
ام سيرين ماشاالله واضح انك مخططه صح

اذا الموقع حلو ويستاهل الايجار استخيري وتوكلي على الله
وبماانك انتي وخواتك عندكم هوايات التصميم والتجميل حلو ابدو بنفسكم لين تجيبين العاملات
والمكاسب تبدا بعد سنه اوسنتين ولازم تصمدين مبلغ للايجار لمده سنه او اكثر
واذا على الشراكه اذا انتي متفقه مع خواتك كويس واذا دايم تختلفون ماانصحك بالشراكه
انا وخواتي شريكات والحمد لله متفقات
1323615668111366
اقتباس مشاركة  (لين أم الخلاقين)
أنا أصلا ماني معطيتهم لأنه ما عندي زحمه كثير بس من يوم ما بدت الاجازه ما عطيتهم اجازه لهم بس ازعجوني أعطينا اوفر تايم علشان كذا ودي أعرف كيف صاحبات المشاغل يحسبونها وهل هي تسوى ولا لا

انا اعطي كل وحده من عاملاتي يوم في الاسبوع اجازه هذا من حقها
وفي الاجازه الصيفيه الي تداوم في اجازتها اعطيها نسبه طبعا لمن يكون عندي زحمه اذا مافي زحمه ماتمسك زباين
بس اذا فيه تمسك وتكون فرحانه لوتمسك لاخر الليل عشان تطلع لها نسبه انا اشوف هذا من حقهم واذا ضلمتها ربي بيمحق البركه من رزقي
والعاملات الباقيات الي تطلع في اليوم اكثر من 800 ريال تاخذ لها 100 وكذا يسيرون ما يرجعون الزباين ويتحمسون انهم يشتغلون اكثر عشان تطلع لهم النسبه
1323615668111366
لا اله الا انت سبحانك

" كنت اسمع عن بهارات القصيم وكل ما اشتريت ما اعجبتني , لين اخذت من متجر شيهانه , كل احد صار يسألني وش بهاراتك ؟ " اسيرة الشوق - الفراشه

زيت غزير خلطة الافغانيات والباكستانيات
لشعر كثيف وطويل وبصيلات قويه

الساعة الآن 10:32 .