اقتباس مشاركة  (شيخة2010)
اولا اسفه بنات على تاخري برد وكل البنات الي راسلوني بخصوص المغربيات الي جبتهم ومقدرت الرد عليهم للاسف لان خاصيه الرسائل غير مسموحه حاليا لان عدد مشاركاتي قليل واو عدكم اني راح اكتب العنوان كامل للمدينه والمدرسه الخاصه الي اخذت منها
علما اني اختبرتهم مو بالمدرسه بالفندق لاني خفت الروح لاي مكان هناك وخاصه ان معي بنتي الصغيرة وكل شغلي معهم بالفندق
طبعا كنت عامله حسابي من الاساس اني اختبرهم فيه من حيث الادوات الخاصه بصبغه والتسريحه والقص الشعر
لاني سمعت قصص كثير خوفتني فقلت الفندق هو الافضل لاي خليجيه او سعوديه حابه تختار عاملاتها بنفسها مو بس المغرب لاي دولة
حابه استقدم منها كذا طريقتي اعمل حسابي من بدري بنسبه للبنات الي تم عليهم الاختبار هم مغربيات اعطيت كل وحده 100 ريال بس عشان يتم عليها الاختبار والحمد الله صار كل شي تمام بعدها وقعت مع الي ابي بشروطي ومشي الحال

وبالنسبه لطريقة البدكير الفرنسي انا طالبته من مده من الي اخذو ومحد رد علي

وبالنسبه لك اختي النقاشة انا الي اعرف انو تقدري تفتحي مشغل بشهادة الثانوي وما اعتقد انو شهادة المتوسط تنفع ممكن الدورة تشفع لك بس مو اكيد والافضل تسالي بنفسك عند البلدية

واعذروني على التاخير مره كنت مشغوله الايام الي فاتت
مشكورة اختي
اذا مانفع بفتح باسم اختي او احد قريباتي وتعملي وكاله عامه على المشغل

خطوات فتح المشغل وكم تكلفتها بالنسبه
التكلفه الخاصه بالاجراءات الحكومية
التكلفة الخاصة باغراض المشغل
اقتباس مشاركة  (ام الوليد 2007)
انا سالت عن تنظيف البشره
ابغى اسماء الكريمات
انا اشتريت مجموعه من نزيه
مرطب وصنفره وقناع شد وكريم رابع
المهم كيف استخدمها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الوليد 2007 »
انا سالت عن تنظيف البشره
ابغى اسماء الكريمات
انا اشتريت مجموعه من نزيه
مرطب وصنفره وقناع شد وكريم رابع
المهم كيف استخدمها

هلا اختي ام الوليد
اول شي الحليب المنظف للبشره
بعدين المقشر وعمل صنفره للوجه
بعدين ماسك للوجه او القناع
بععدين المرطب
طيب ومتى احط البخار
والا ينفع من غير بخار
السلام عليكم اخت لومة ولا يهون الباقين شكرا ولله ابسطتينا بالحفل اللي سويتية روووووووووووووو وووووعة الزفة المغربية تجنن ولله ماشاء الله ترتيب وتظبيط من جد الله يعطيك العافية

الساعة الآن 03:36 .