اقتباس مشاركة  (غايتي رظى ربي)
السلام عليكم اخت لومة ولا يهون الباقين شكرا ولله ابسطتينا بالحفل اللي سويتية روووووووووووووووووووعة الزفة المغربية تجنن ولله ماشاء الله ترتيب وتظبيط من جد الله يعطيك العافية
انا اللي اشكر حظوركم
وان شاء الله تكونو غيرتم جو

وانبسطتم
بنات انا للان ما تفعل الخاص عندي اقدر اشوف راسيلكم بس مقدر اجاوب عليها والرد عليكم لازم يكون عدد مشاركاتي 50

وان شاء الله راح الرسل لكل وحده سالت عن الكوفيرات والخياطات بالمغرب بس لا تفعل الخاص

---------------------------------------

عزيزتي لوما
فيه وحده من قريباتي عندها مشغل ببريده وحابه تاخذ عندك دورة في الصبغات والفرد اذا ممكن وحابه تعرف متى تقام وكم الرسوم

ياليت تجاوبيني على الخاص وياريت كمان عنوان محلك

وشكرا لك مقدما
يعيطيك العافيه حبيبتي لوما على الرد وان شاء الله راح اوصلها الرقم وتتصل عليكي بقرب وقت

شكرا لك مره ثانيه حبيبتي

-------------------------------

وعندي سؤال لو تكرمتي انتي والبنات

ايش رايكم انو صاحبة المشغل تتعلم كل كبيره وصغيره لو تصرف على نفسه 10 الالف واكثر في مجال التجميل والتصفيف افضل من انها تجيب عاملات من برا ويصير بدل ما تجيب من 5 الى 10 عاملات تكتفي بنفسها و2 معها يساعدوها ولا ضروري يكون فيه زحمة عاملات عشان الزباين تقتنع بالخدمه ولا لو صار موسم ممكن تستفيد تشغل بنات فتره معينه تعاقد مثلا بفترة موسم ينتهي بنتهاء الموسم او نسبه افضل
والله انا جالسه افكر كذا انا عندي خبره حلوة بتجميل والتصميم بس ودي بعد اطور نفسي اكثر واحاول اني اخفف من العاملات حتى اوفر راتبهم لشي افضل خصوصا اني بمحافظه صغيره اقول بنفسي ليه كثرة العاملات وانا عندي امكانيه اسوي الشي بنفسي بس الرجع واقول طيب فترة الموسم ايش اعمل يلا خلونا نتناقش لو الموضوع يهمكم
اقتباس مشاركة  (شيخة2010)
يعيطيك العافيه حبيبتي لوما على الرد وان شاء الله راح اوصلها الرقم وتتصل عليكي بقرب وقت

شكرا لك مره ثانيه حبيبتي

-------------------------------

وعندي سؤال لو تكرمتي انتي والبنات

ايش رايكم انو صاحبة المشغل تتعلم كل كبيره وصغيره لو تصرف على نفسه 10 الالف واكثر في مجال التجميل والتصفيف افضل من انها تجيب عاملات من برا ويصير بدل ما تجيب من 5 الى 10 عاملات تكتفي بنفسها و2 معها يساعدوها ولا ضروري يكون فيه زحمة عاملات عشان الزباين تقتنع بالخدمه ولا لو صار موسم ممكن تستفيد تشغل بنات فتره معينه تعاقد مثلا بفترة موسم ينتهي بنتهاء الموسم او نسبه افضل
والله انا جالسه افكر كذا انا عندي خبره حلوة بتجميل والتصميم بس ودي بعد اطور نفسي اكثر واحاول اني اخفف من العاملات حتى اوفر راتبهم لشي افضل خصوصا اني بمحافظه صغيره اقول بنفسي ليه كثرة العاملات وانا عندي امكانيه اسوي الشي بنفسي بس الرجع واقول طيب فترة الموسم ايش اعمل يلا خلونا نتناقش لو الموضوع يهمكم
اختي فكرك حلو هذا اللي المفروض

انتي تكوني مؤهله فمجالك سواء خياطه او تجميل

انا استغرب للي تجيب عاملات يتدربون وهي لا
العامله تتغيركل سنتين يعني بتصرفي دورات
كل سنتين فحين ممكن تسوي انتي الدوره
وتعلمي الاعاملات اللي يجوك كل فتره
يسلمووو لوما ربي يسعدك على الرد وفعلا معاكي حق كيف ما تفكر هي الي تاخذ الدورة بدل ما تصرف كل فتره على عامله حتى لو كانت بتخصمها يكفيها المشوار وانشغال البال فكيف لو كانت برا الرياض زيي والله تعب الله يعين كل البنات ويوفقك ويوفقنا بشغلنا

الساعة الآن 06:23 .