اقتباس مشاركة  (بطيبي غلبتك)
بنات متى يبدا موسم عيد الاضحى والاسعار كيف زيادتها ولا اخليني على اسعاري الاوله والدوام كيف للعاملات ومتى اعطيهم اجازة بالعيد بحيث ماياثر على الشغل
الاضحى غير الفطر

هي الاجازه اللي تجي فيها الزوجات
وايضا تكون الصبغات والفرد اكثر

ماتغيري اسعارك ولا في اوقات دوام مختلفه
اقتباس مشاركة  (نونو كامانونو)
بنات السوق نايم حيل
الان وقت الصبغات والفرد
اذا اعتمادك على التساريح والمكياج في ركود
صباح الخير ~

أستغرب من كلمة ركود ؟! ..اختي سوي خصم للصبغه فقط للمجموعات يعني من 4 وفوق .. تعوضين ايام الركود ان شاء الله ..العيد قرب و الناس بتهل عليك ان شاء الله ~

،عندي كم فكره لكم فيه اللي طبقتها وفيه اللي على وشك ومابي منكم غير الدعاء ~|

1/ ظروري بعد خدمة اي عميله ..تاخذي رقمها وتبلغيها ان كل فتره راح يكون فيه عروض متجدده والناس بتحب العروض ْ
http://riyadh-sms.com/smspro/ هالموقع حلو وفيه رسائل جاهزه اطلعوا عليها ~ مو شرط العروض بس ..اي بضاعه يتم توفيرها ..وصول خبيرة تجميل مشهوره ..خياطه .. توسعه افتتاح فرع جديد عقبال الجميع .. انتقال لعنوان جديد.. =)

2/ تتعاونين مع المدراس الخاصه ..تفصيل المرايل بسعر رمزي ..شعارات .. ..الخ .. هذا بالنسبه لقسم الخياطه .. التجميل يكون بايام النشاط اوالحفلات ..اقامة مكان مخصص بالمدرسه(الكليا والجامعات) تسوي خدمات سريعه وماتاخذ وقت (السيراميك <- هذا اكثر شيء شفت البنات حبوه _ النقش _ فتله ..الخ) الاهم باسعار رمزيه ..

3/عرض الفساتين المستعمله تبع الزباين سواء بيع او تاجير وتاخذين اجاركل ثلاث شهور والدفع مقدم ~

4/تعاوني مع محل كوش ومسكات ووو و حطي عنده بروشورات وكرت للصالون وخذي منه كروت خصم خاصه بزباينك وتعطينها اي عروس تسوي برنامج كامل عندك فقط وتنتهي باستخدام واحد وبكذا تحصلين اننتي خصم من المحل لك شخصيا ومنها تسوقين له ولك ~
5/ انا من عشاق القراءه فاحطه ركن كتب ومعلومات عامه للتجميل وآشياء تهم المراه منها كتب فتاوى .. بدل المجلات وازعاج التلفزيون ..واوراق العروض سواء من محلات التجميل او اي شركه تعاونا معها .الغرض منها تثقيف للزباين ووقت الزحمه مايكون فيه ملل وانتظار

..

والقائمه تطول بس هذا اللي حضرني ولي عوده ان شاء الله باكثر من كذا ~

دعواتي لكم بالتوفيق والسداد ~

اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اختي ام الوليد فيه اشياء نقدر نفيدك فيها عن طريق النت مثل اسامي الماركات كريم معين للصنفره او مثلا افضل شركه للصبغه وكيف تخلي الخصله باللون الفلاني بس مو طريقه الصبغه كلها وطريقه البخار من الى وانتي قبل ماتعرفيهم لان هذي يبيلها دراسه البشره انواع والشعر انواع ولاااااازم الدوره تخيلي عملتي لوحده بشرتها حساسه وتحسست او طلع كدمات ايش راح تعملي او عملتي هايلايت وانتي مو ذاك الخبره ولما غسلتي الشعر لقيتي الخصل محروقه في اشياء صعب شرحها والاشياء الثانيه تهون مثل افكار التساريح اذا كنتي متاسسه كويس
اتمنى اني افدتك ولاتزعلي من كلامي
لا بالعكس كلامك صحيح 100 %
وانا عندي الاساسيات بس حسها مو ذاك الزود ولانه مافي ممارسه كمان
ومشكورة ع الرد يالغلا
اضيف افكار على افكار
الاخت بنت الهيلا

التنويع في العروض
السبت عرض القص 50%
الاحد عرض الصبغه 30%
الاثنين عرض التشقير والصبغه والبادكير والمانكير 50%
خلي الثلاثاء عرض الحلاوه والواكس 50 %
الاربعاء للتساريح سوي العرض