نسي اقولك لوما وبقيه البنات انا عندي كوافيرتين على كفالتي وكوافيره سعوديه والاداريه سعوديهالاداريه تقول يمكن ماكمل بعد العيد لان اهلها يبونها تاجز يوم الجمعه ونفس الحكايه البنت الثانيه تقول اذا الاداريه طلعت انا بطلعانا متحسفه عالاداريه مرررررره مريحتني وانا دايم اسمحلهم استئذان واحيان يوم كامل بس ماودي اقولهم اجازه لان مين بيمسك المشغل وقتها واصلا المشغل يتقفل عالعاملات وهم يجوا يفتحو واذا اجزوا معناه المشغل يتسكر الجمعه وانا زبايني يجو الجمعه بس في حالات تصير الجمعه ركود انا فكرت اخليها تناوب بينهم بحيث ان الكوفيره تمسك الاداره بغياب الاداريه وكمان هذيك تتعلم وتمسك مكان الكوفيره ايش رايكم
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
نسي اقولك لوما وبقيه البنات انا عندي كوافيرتين على كفالتي وكوافيره سعوديه والاداريه سعوديهالاداريه تقول يمكن ماكمل بعد العيد لان اهلها يبونها تاجز يوم الجمعه ونفس الحكايه البنت الثانيه تقول اذا الاداريه طلعت انا بطلعانا متحسفه عالاداريه مرررررره مريحتني وانا دايم اسمحلهم استئذان واحيان يوم كامل بس ماودي اقولهم اجازه لان مين بيمسك المشغل وقتها واصلا المشغل يتقفل عالعاملات وهم يجوا يفتحو واذا اجزوا معناه المشغل يتسكر الجمعه وانا زبايني يجو الجمعه بس في حالات تصير الجمعه ركود انا فكرت اخليها تناوب بينهم بحيث ان الكوفيره تمسك الاداره بغياب الاداريه وكمان هذيك تتعلم وتمسك مكان الكوفيره ايش رايكم
بصراحه من حقها تأجز يوم,,بتنزل السوق تبي تزور احد,, انا عاملاتي اللي مو على كفالتي يطلعون يوم اجازه بس بأيام الاسبوع وكل وحده لها يوم يختلف عن الثانيه يعني مايطلعون سوا و اربعاء وخميس وجمعه مااافيه اجازة,, وبالاجازات الرسميه ,بالاعياد واجازة الصيف ,والاجازات القصيرة مافيه اجازة.
وانا معكم بالدوره وراح اكون طالبه نشيطه لاني محتاجه دورات
في محرم باخذ دورة مكياج
صاحبتي عندها كوافيره فلبنيه لتنازل رتبها 1200ريال وتبي تتنازل عنها ب15الف مع نقل الكفاله
سب التنازل بتسكر محلها والله يعوضها خير
طيب حبيبتي فخورة الرسلي لي الرقم على الخاص حتى التواصل معها بخصوص الكوفيرة وشكرا لك مقدما

الساعة الآن 11:43 .