[quote=* ام سيرين *;48852596]
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته :

اهنيكم ع هذا الموضوعع والتجمع المبارك والجميل ...والنافع (يشهد الله انه بمثابة مرجع لي خاصة واني ببداية المشوار )

وحابة احيي الجميع بدون استثناء وبالاخص الاخوات الفاضلات كريستاله ....و ام نواره ...ولوما الكثومة ..

واسأل الله العظيم لي ولكن التوفيق والربح الحلال ..وان يمتعكن بالصحة والعافية ..ويبلغنا رمضان واحنا بخير وعافية ومن نحب,,

،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،

المهم ..حبيباتي حابة استشيركم بموضوعي ...

بداية انا وثنتين من خواتي حابين نتشارك بمشروع مشغل وانا عندي شهادة ..وارواقي تقريبا جاهزه بس قاعدة ادور ع محل

الصراحه كنت محتارة بكذا موقع ...والمهم لقيت محل مشاءالله مرررة روعة من حيث المساحة الواسعة (وتشمل سكن العاملات )

ومن حيث الموقع الاستراتيجي بحيث يقع ع شارع عام مهم وبوسط المدينة ....

والمحل مجهز بكامل الديكورات من حيث الجبس والاضاءة والتكييف المركزي ...وحتى اللوحة النيون راكبه ...

يعني تقريبا جاهز بس نأثيث وتعديلات طفيفة جدا ....

بس بصراحه ايجاره مرتفع (وهي قيمة الايجار بهالمنطقة)...

ميزانية المشروع تسمح اننا ناخذه بس انا محتارة لقلة خبرتي بهالمجال هل بالامكان اني اطلع قيمة الايجار واجور العاملات

ولا الربح مو مستعجله عليه عارفه ان الشغل يبغاله صبر سنة او سنتين ...

خصوصا : ان هذا حلم عمري من تخرجت من الجامعه من كم سنه حبي الشديد للتصميم ..وحبي انا واخواتي للتجميل ,

ولأني عندي رغبة اني ابدأ بداية صحيحة واسأل الله انه يوفقني بعمالة ممتازة ويرزقني بالربح الحلال

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

ادري طولت بس والله اني محتارة وحابة منكم تشورون عليا في الأمر ...لأني استخرت وقلت اشاور اهل الخبرة بهالمجال

ارجو ارجو ارجو من الجميعع مساععدتي خاصة الاخت لوما ..وام نواره ...(لخبرتهم الطويله , ولايهون الباقيين)

لكم ني افضل التحايا ......

اناضد الشراكه مهما كان نوع الشريك اعرف ناس كثير تشاركوا وانتهت المشاركه بالقطيعة لكن استخيري ربك
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات كيف تعرفون اذا الكوافيره شاطره بالصبغ او لا
انا عندي سعوديه تقول انها متدربه عالصبغ وخايفه انها ماتتقنه وقلتلها ماتخلط اي لون الا تقولي لان عندي خبره بالصبغ
وكمان جايه عندي بعد يومين فلبينيه مشتغله قبل كذا ويقول تعرف صبغ كيف اختبرها يعني ينفع اسالها عن لون واسالها عن طريقه مزجه او فيه نوع اختبار معين

ممكن تاخذين خصل شعر طبيعي وتطلبي منها لون معين تسويه
او نممكن تجيب لك احد من معارفها اختها مثلا وتسوي خصل في شعرها لالوان معينه وبعين تصبغ شعرها بالاسود عشان ترجعه يعني كلها كم خصله 3 مثلا وختاري الالوان الصعبه اذا اتقنتها خلاص يعني تعرفها
اقتباس مشاركة  (أسيرة جرح)
أختي لوما الكثومه :
ممكن تردي علي ؟؟؟
راجعي الخاص
اقتباس مشاركة  (* ام سيرين *)
عزيزتي ام نوراه ...

بارك الله بمشورتك القيمة ..ونصايحك الذهبيه بالنسبة للايجار السنه القادمة عامله في حسابي اني اشيله من اللحين واختزله من راس المال ...

وبالنسبه لعلاقتي باخواتي ابشرك مثلك انتي واخواتك (بفضل الله ) متفقات وعلى وفاق وانسجام (الله لا يغيير عليكم وعلينا)

غاليتي حابة استفسر منك عن عاملاتك بالنسبة للخياطة ؟

اكيد من الفلبين ...بس هل لكي شروط معينة في استقدامهم ؟

* وكيف اعرف الخياطة الجيدة ؟ هل في اختبار معين؟ ...لأن بصراحه اول ما اشوف فستان يلفت نظري نظافة الشغل واتقان القصة ..بعض الفستاين يبان الخياط انه مو مزبوط وتحسين القماش من الجوانب مطعج ؟

اقول في نفسي كيف يندفع فيها فلوس هذي ؟!!

وبالنسبه لوضعي بداية بجيب خياطتين ان شاءالله ..حابة اعرف منك ..

* كم مكينه احتاج ؟ وايش افضل الأنواع ؟ ....واذا تعطيني فكرة عامة ن احتياجات قسم الخياطة اكون ممنونه لكي

...ام نوارة ...

الله ينور حياتك بالايمان وطاعة الرحمن ويرزقك من واسع فضلك ..ويديم لكي احباءك بصحه وعافية
وتقبلي اطيب تحياتي

مرحبا اختي انا كان عندي فلبينيات ممتازات خياطتهم مافي زيها بس انا اكثر شي يمشي عندي الكوافير واكتفيت بخياطه وحده وبعد فتره صار لها ضروف وسافرت
جبت غيرهم بس صراحه مو زيهم ابد
حاليا ماعندي خياطه بس ان شاالله بطلع تاشيره قريب واحاول اجيب وحده لان ماعندي ضغط على الخياطه
واحسن جنسيه للخياطات هم الفلبينيات بس كمان مو كلهم يبغالك احد يدور لك
واحسن نوع مكينه هو الجوكي والسنجر الياباني
1323615668111366
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
اللي فالمدن الكبيره اللي يهربو

تصدقي يعطوهم ب3000

اجل اللي موعلى الكفاله منين جاو فقع نبت

اكيد هاربات
ياحبيبتي انا عندي عاملات مو على كفالتي بس على كفالة ازواجهم,, وحده يمنيه جايه زياره لزوجها اللي بالسعوديه رجعت لليمن وجبتها بفيزة ,, ووحده اردنيه على كفالة زوجها اول مره تشتغل بمشغل ,,, اصلا لو كانت على كفالة صاحبة مشغل مستحيل اشغلها (حرااام) ناس يتعبون عليها وانا اخذها ؟كيف يبارك لي الله

الساعة الآن 05:32 .