اقتباس مشاركة  (لارااااا)
أخت لوما بسألك عن فرد اليوكو بما أنكم تستخدمونه لزباينكم مايخلي أسفل زي الشوك واقف وكثير يشتكون إن شعورهم تتكسر بعد كم شهر
طيب كيراتين إينوار فرد أو معالج لحاله أو الأثنين أنا اللي أعرفه اللي لون علبته أسود هو أو واحد ثاني
طيب بعد الفرد إيش أنصح الزبونه بستخدام شامبو وحمام زيت أبي نوع متواجد
لا اليوكو مايوقف الشعر اذا اتقنتي استخدام السيراميك

بعد الفرد تستخدم شامبو خالي من الصوديوم

خاص بالفرد مثل مويست شاين
اقتباس مشاركة  (ام هديل8866)
السلام عليكم ورحمت الله #### خواتي ابي استشيركم عن مشروع من البيت وهو انني اجيد عمل المكياج والتسريحات ونقش الحناء ولكن للضروفناءالمادي ة ماستطيع افتح مشغل والبيت والاولاد وفكرت انني ابدا الشغل من البيت لكن ابي رائكم هل هي شغله مفيده او ارتاح وكيف اكون زبائن .

تكفووووون ابي المساعدة ضروفنا تعبانه الله يعين على الدين وقساوت الحياة تكفووون ابي فزعتكم الله يحرم وجيهكم على النار
الله يرزقك ويوسع عليك عزيزتي .
هالفكرة واقفه على حسب مجتمعك اللي انتي ساكنة فيه .

الشغل من البيت جيد بس هل يتقبلون الناس انهم يجونك .
عندنا في بريدة .
فيه ككوفيرات عملوا صوالين في بيتوهم وبدو يستقبلون الناس في بيوتهم .لان بعض العوايل ما يرضون يروحون مشاغل (لان الرجال اخذين فكرة سيئة عن المشاغل ) ...اقول البعض ... لان مشاءالله عندنا اقبال شديد من السعوديات على فتح و العمل بانفسهم بالمشاغل واكتسبن شهرة
واللي انصحك فيه .... انك انتي اللي تطلعي للزبونه وبشرط انه ما يقل عددهن عن 3 زبونات .
لان كل ميزانيتك بتكون بالادوات اللي في شنطتك ...بدال ما تجهزي مكان وديكور وكرسي وغيره .
عندنا كوفيرات مشاء الله تبارك الله ... دخلن ذهب من الشغل وفتحو مشاغل وبدو يدربون في مشاغلهم .
الله يوفقنا واياك ان شاء الله .

اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
الله يخليك ويسعدك

الشرف لي

انا اليوم تشرفت بزياره الاخت نيراز
اسعدتني زيارتها بشكل لايوصف
مشاءالله تبارك الله ....يا بختها
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
طيب لوما ماقلتي عن الكراتين هل يعالج ويفرد أو يعالج بس وهو الاسود أو واحد ثاني

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
اشكرك اختي على سرعت الرد وتوجيهي جزاك الله كل خير. انا افكر الشتغل على التلفون الي تدق علي اجيها ببيتها بس ماني عارفه كيف ابدا خايفه من توزع رقمي لنه ممكن يدق علي حرامي يخدعني .وعلاقاتي مع الجيران شبه منقطع ماني عارفه منين ابدا من مدرست بناتي مثلن &ابي نصيحتك &وماهي فرش المكياج المفضله وضلال وكريم الاساس والبودره.طبعن عن المكياج عاى الخاص ,وشكرن

الساعة الآن 03:11 .