بنات اللي تعرف رقم مندوبه كيراتين انور ترسله لي واكون لها شاكره
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
انا اليوم تشرفت بزياره الاخت نيراز
اسعدتني زيارتها بشكل لايوصف

الله الله الله عليك يا لوما

انا والله اللي لي الشرف وما تتخيلي مدى سعادتي بشوفتك يالغاليه

بنات ايش احكي وايش اوصف ماشاء الله لا قوة الا بالله

اتكلم عن الاستقبال الرائع قبل ما يعرفون انو انا نيــــراز
او اتكلم عن الضيافه المغربيه الرائعه
او اتكلم عن الاهتمام اللي شفته والعنايه سواء لي او لبنتي
عن جد يعجز لساني عن شكرك اخت لوما

صحيح كنت ضيفه ثقيله من الساعه 12ونص الى الساعه 7ونص شافين انواع الغلاسه كيف هههههه ما صدقت خبر انااا ومين مع لوما بلا تمشيه بلا سهره بلا خرابيط والله كنسلت مناسبه لجل عيونها مقابلتها تسوى عندي الدنيا ومافيها

الحلو ماشاء الله لا قوة الا بالله مش بس في لوما الحلو كمان ان الطاقم باكمله عن جد بنات النفوس طيبه والبسمه على وجيههم والعمل الجاد ما اقولها مدح لان لوما حتقرا الكلام هذا الحق لازم ينقال مهما كان

وكله كوم والاسعار بصراحه رووووعه روووعه روووعه طبعا قريت الاسعار على الطاوله بالورقه المثبته للزباين روعه قليله عليها مناسبه للجميع

انا بروح مراكز رخيصه وبروح مراكز تو ماتش بصراحه لوما كانت مرضيه لجميع المستويات بالمركز عن جد الاسعار حلووه حتى اني كنت حاسبه حساب لمبلغ معين لقيت حسابي وين والمبلغ اللي انا معتقدته ويييييييين خصوصا مع خبرتي في المراكز التجميله السعر اقل من المعقول بصراحه وهالشي جدا ممتاز

الفرد كنت حابه اعمله لبنتي للامانه كان حيكلفني اكثر من 6000 ريال
وعند لوما بحكم ان بنتي شعرها كان تحت نص الظهر وكثيييير كلفني 1500 ريال يعني رخيييييييييص جدا جدا جدا وبقووه بعد يكفي المجهود والتعب والوقفه عليه عن جد ربي يسعدهم جميعا كل الموظفات عندها ربي يسعدهم جميعا وسلامي لهم يا لومااا بليغهم سلامي الخاص

راح احكيلكم عن الفرد عملت طبعا لبنتي فرد بعد ما اكلت تهزيئه محترمه وسمعت موشحه حلوه من لوما وبنتي طبعا انبسطت ان امها تتهزء هههههههههه

للامانه سبق حاولت اعملها فرد الكيراتين اللي العالم هابه فيه وانه صحي ومن هالحكي رحت عن مركز الكلام هذا العام وقلت لهم ابي اعمل فرد الكيراتين او اليوكو قالو اليوكو لا ما ينفع لها هي صغيره حنجرب الكيراتين بس نعمل خصله اذا ناسبها كملنا قلت اوكي فعلا عملنا خصله طلع شعر البنت مثل المطاط مررررررررره مش كويس قلت خلاص بس ااعملو له سيراميك فعلا فردوه كويس لها وطلعت من عندهم ورحت شريت اللي بالصيدليه سوفت اند بيوتفل خاص بالاطفال وعملته لها واكلت التهزيئه من لوما عليه لانه فعلا قوي على شعرها وصار تالف حواف الشعر

نصحتني باليوكو لها وبعدها معالج الكيراتين الاسبوع الجاي باذن الله

وفعلا عملوه لها ماشاء الله لا قوة الا بالله ما شاء الله روعه روعه روعه مع انه لوما تقولي لسى لما ينعمل الكيراتين وينغسل حيطلع اجمل بس من جد النتيجه روووعه الشعر يلمع وحيوي الاطراف ابدا مش واااقفه كانه طبيعي جدا رغم ان بنتي شعرها جعد كثيييييييير على قولتنا عراااده بس عن جد ماشاء الله اعجب العائله عندي كثييييير وحتى ابوها يا لووماا اعجبه كثيييييير وعملت بنصيحتك كل ما شافت احد نسفت شعرها على جنب والعالم ياااهوووووووو ارحمونا ههههههههه

عن جد يسلموو لوما انا ماني عارفه اشكرك ابد

وان شاء الله الاسبوع الجاي لنا لقاااء باذن الله تعالى

اقتباس مشاركة  (بطيبي غلبتك)
لومااااااااااا يا عسل انا مرررره خايفه استخدم الفرد في مشغلي مادري اخاف اتوهق مع الزباينوانتي تعرفين الزباين كييييييييفبس وش تنصحيني ادخل الفرد ولا لا لان ناس يجون يسالون عن الفرد كثير

اذا راح تاخذي الدوره مع لوما اعمليه على حسب القواعد ولا تخافي واذا متردده حاولي تعملي تست في البدايه اذا اوكي واصلي اذا مش اوكي وقفي بس عن جد النتيجه روووعه للامانه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
لوما ايش شروط دخول الدوره عندك بالمنتدى
الله يعطيكم العافيه جميعا علي هالموضوع الرائعوالله يبارك لكم في صحتكم ومالكم واعمالكم

بسالكم يابنات اللي عندها طريقة البديكير الفرنسي او البديكير بالفازلين وطريقة تنضيف البشره ياليت ترسله لي علي الخاص

لوما العسوله او اي وحده عنده الطريقه

ويالومه اذا عندك دوره قريب ترسلين لي علي الخاص ابي اشترك

وجزاكم الله خير
اخوي سلطان الله يرحمك يالغالي يالفقيده ويسكنك فسيح جنته
(استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم التواب الرحيم لذنبي ولوالدي ولمن له حق علي
وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين)
اللهم لك الحمد حتي ترضى
ياحبي لك نيراز

والله مو من واجبك ياقلبي

بالعكس للحين البنات من هبلين على القمر اللي معاك

فرحك ربي فيها وهي عروس
حكيو لبناتي عنها
قالو اذا جات لازم نكون موجودين

الساعة الآن 07:17 .