السلام
بارك الله فيك يا لوما

شفت الملفات تقريباً اللي في المنتدى كلها .... ملف صاحبات المشاغل المفروض يكون فيه تنافس وكلاً يخبي سر مهنته عن الاخرين .
بس هنا مشاءالله تبارك الله
الروح الطيبة اللي عندك يا لوما انصبغت على الكل ولا يهونو باقي البنات فالطيبات كثار

الله يسعدكم في ملف صاحبات المشاغل لقيت الألفة والمحبة و ايثار الاخرين على النفس مشاءالله عليكم
الله يجمعنا واياكم في جنات النعيم ان شاءالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا يااخواتي تدربت على الكوافير عند مشغل والله يجزاها خير صاحبة المشغل مااقصرت الله يفتح عليها ويرزقها
وانحنااا كمان اميييين..

اسمحولي اطلق على الانسانه الرئعه لقب البروفيسورة لومه ...
صـــــــــاحبت الخلق الرائع ...كريمه...وفنانه .....وانسانه مبدعه ....تشعرك بحلاوة الحياة ....

.....................................................
سؤالي واتمنى تساعدوني انا مبتدئه وطلبت مني زبونه اسوي طريقه البف الفرنسي وهاي صورته الصورة ...بس ماني عارفه ووين احط الصوف هل احطه على شكل هلال من الاذن الى الاذن..
....
وكمان البف من جهتين اليسار واليمين الشعر ماايثبت مع اني احط سبراي ..والسبراي مايخلي الشعر ناعم ..

ممكن تشرحون لي ....
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg لبلبل.jpg‏ (3.6 كيلوبايت, المشاهدات 215)
انا ان شاء الله مسجله معكم بالدوره
اقتباس مشاركة  (مدامVIP)
بارك الله فيك يا لوما

شفت الملفات تقريباً اللي في المنتدى كلها .... ملف صاحبات المشاغل المفروض يكون فيه تنافس وكلاً يخبي سر مهنته عن الاخرين .
بس هنا مشاءالله تبارك الله
الروح الطيبة اللي عندك يا لوما انصبغت على الكل ولا يهونو باقي البنات فالطيبات كثار

الله يسعدكم في ملف صاحبات المشاغل لقيت الألفة والمحبة و ايثار الاخرين على النفس مشاءالله عليكم
الله يجمعنا واياكم في جنات النعيم ان شاءالله
وفي السماء رزقكم وماتوعدون

لو الكل آمن ان الرازق هو الله ما سمعنا سر المهنه
لا انا بوقف رزقك ولا انتى بتاخدي شي مقسوم لي
والله يديم المحبه ويشيل الحقد والضغائن من انفس المومنات

الساعة الآن 02:22 .