شكرا لوما وضلال لوسمحتي واسفه على الازعاج
اقتباس مشاركة  (اختـ سلطانـ)
اخت لوما الله يجزاك خير مو مقصره مع البنات الله يعطيك ع قد نيتك يااااارب

عسوله حبيت استفسر منك خارج حدود المشاغل انا اختي شعرها مو خشن خشن ولا جاف ولا عادي !

مررررررررررره غريب نوعيته ومتعبها مع الصباح لمن تمشطه وهي رايحه المدرسه تكررره نفسها وتدعي عليه والله تكسر خاطري

الحين ودي اشتري لها حنة الفرد اللي تبيعها المتميزه كول هنا بالمنتدى واحطها بشعرها هي عمرها 15 هل تنصحين بالحنا او الفرد الكيماوي او اذا عندك شيء جديد بعالم الشعر ويتصلح بالبيت او اقدر اشتريه واوديها مشغل يضبطونه لها اكون لك من الشاكرين ^^

الأخت لوما السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أخذت عندك دورة مكياج وشعر في شهر واحد وماكملتها عشان عندي امتحانات وقلتي لي متى ماجاء عندك وقت تقدري ترجعي تكمليها حتى لو بعد عشرين سنه

المهم أنا اتصلت عليك وارسلت لك رساله ومارديتي اكيد انك مشغوله وسألت عنك وقالولي انك مريضه أسأل الله العظيم أن يشفيك

بصراحه أنا استفدت كثير من الدورة وحابه أكملها مااادري متى الوقت المناسب لك عشان أجي اكملها لأن مشغلي قريب بيفتح وحابه أعرف باقي الأمور عن الصبغات والتساريح والفرد والمكياج

أنا طبقت في البيت عن اللي أعطيتيني وطلعت نتائجة حلوة الله يجزاك الجنه
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
مين جربت صبغة محمود سعيد انا الصراحه ماجربتها لاني استخدم كلستون وماتركس قليل ولوريال
لكن ابي اجرب انواع ثانيه لانه كولستن صارت ماتنزل بعض الالوان زي المطفيات مين جربت صبغه حلوه وتغطي الشيب 100%
اندولا من نزيه تغطيه 100٪
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
وفي السماء رزقكم وماتوعدون

لو الكل آمن ان الرازق هو الله ما سمعنا سر المهنه
لا انا بوقف رزقك ولا انتى بتاخدي شي مقسوم لي
والله يديم المحبه ويشيل الحقد والضغائن من انفس المومنات
ماشاء الله عين العقل يالوما
الله يفتحها بوجهك وين مارحتي

الساعة الآن 05:46 .