الله يجزاك الجنه أختي لوما على اهتمامك وردك

حابه اسألك وش أفضل نوع للشدو أبغى شدو ثااااااااااااااااابت شريت انواع كثيرة وتختفي على طول وشريت انواع غالية فمااستفدت لأن الميزانية تروح على المكياج الغالي ولو ارفع سعر المكياج ماراح تجيني ولازبونه
حتى كريم الأساس شريت نوعيان مرة غاليه فماراح يكون عندي مكسب
07-12-1431 هـ, 03:49 صباحاً

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم وووووووووووووحشتونى كلكم من الى ايش اخباركم واخبار مشااااااااغلكم والله وحشتونى طبعا اختفيت بسبب بعض الظروف تعرفو افتتاح وانشغلت مره كثير بسفر عيالى وتزويج بنتى ومرت على ظروف صحيه بس الحمدالله ابغى اسمع اخباركم كلكم وكل عام وانتو بالف خير
07-12-1431 هـ, 05:34 صباحاً

اقتباس مشاركة  (مرة مشعان)
الله يجزاك الجنه أختي لوما على اهتمامك وردك

حابه اسألك وش أفضل نوع للشدو أبغى شدو ثااااااااااااااااابت شريت انواع كثيرة وتختفي على طول وشريت انواع غالية فمااستفدت لأن الميزانية تروح على المكياج الغالي ولو ارفع سعر المكياج ماراح تجيني ولازبونه
حتى كريم الأساس شريت نوعيان مرة غاليه فماراح يكون عندي مكسب
الشادو انا استخدم كيريولان
07-12-1431 هـ, 10:11 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم وووووووووووووحشتونى كلكم من الى ايش اخباركم واخبار مشااااااااغلكم والله وحشتونى طبعا اختفيت بسبب بعض الظروف تعرفو افتتاح وانشغلت مره كثير بسفر عيالى وتزويج بنتى ومرت على ظروف صحيه بس الحمدالله ابغى اسمع اخباركم كلكم وكل عام وانتو بالف خير

منوره يالحفيده
اولا مبروك الاخبار الحلوه
والله يشفيك ويرفع عنك

والله لك وحشه والكل يسأل عليك
لاعذر لغيابك انتي عارفه غلاك ومانستغنى عنك
خليكي متواصله معنا
اخبار شغلك ايش؟
عساه اريح من المشغل
07-12-1431 هـ, 10:15 صباحاً

كل عام وانتم بخير جميعا
بنات من جربت كريم اساس محمود سعيد حلوة ولا لا واي درجه اللي تكون مناسبه للزباين دايما
07-12-1431 هـ, 12:06 مساءً

الساعة الآن 12:18 .