اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
السلااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااام عليكم وووووووووووووحش تونى كلكم من الى ايش اخباركم واخبار مشااااااااغلكم والله وحشتونى طبعا اختفيت بسبب بعض الظروف تعرفو افتتاح وانشغلت مره كثير بسفر عيالى وتزويج بنتى ومرت على ظروف صحيه بس الحمدالله ابغى اسمع اخباركم كلكم وكل عام وانتو بالف خير
اهلااااااا يالحفيده شخبارك مبرووووووك زواح بنتك انا اقول ماهجيتي الا لما تناقشنا بسالفه العمر اثاري عندك عرايس الله يهنيك فيهم يارب
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
كل عــــــــــــام وانتم بخـــــــــــــ ــــــــــــير
اهلين يالوما وبدر البدور وكل صديقاتى واخوتى اشكركم بجد والله يبارك فيكم ويسعدكم البنات كبرونىالله يسعدهم يارب
والله يالوما شغلى اريح بكثير الحمدالله وعندي عرض لتصميم ازيائى يوم 28 محرم و27 محرم و1صفر بفندق الهيلتون بجده على شرف صاحبة السمو الملكى
وارتحت بجد من مشاكل الصالون بس خياطه وتصاميم وعلى فكره لكم دعوات مجانيه من لابوينتا هههههههههه للمعرض لعميلات لابونيتا لهم تذاكر مجانيه هديه منى يا بنات منتدى حواء اخوتى وصديقاتى ولى حابه تراسلنى على الخاص وانا تحت الخدمه وان شاءالله راح اتواصل معاكم كثيرا بس بعد الانتهاء من الدوشه الى انا فيها
انتو طمنونى ايش اخباركم وكيف شغلكم ياربي يوفقكم ويرزقكم ولا يضيعلكم تعب يارب
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
اهلين يالوما وبدر البدور وكل صديقاتى واخوتى اشكركم بجد والله يبارك فيكم ويسعدكم البنات كبرونىالله يسعدهم يارب
والله يالوما شغلى اريح بكثير الحمدالله وعندي عرض لتصميم ازيائى يوم 28 محرم و27 محرم و1صفر بفندق الهيلتون بجده على شرف صاحبة السمو الملكى
وارتحت بجد من مشاكل الصالون بس خياطه وتصاميم وعلى فكره لكم دعوات مجانيه من لابوينتا هههههههههه للمعرض لعميلات لابونيتا لهم تذاكر مجانيه هديه منى يا بنات منتدى حواء اخوتى وصديقاتى ولى حابه تراسلنى على الخاص وانا تحت الخدمه وان شاءالله راح اتواصل معاكم كثيرا بس بعد الانتهاء من الدوشه الى انا فيها
انتو طمنونى ايش اخباركم وكيف شغلكم ياربي يوفقكم ويرزقكم ولا يضيعلكم تعب يارب
ماشاء الله يالحفيده شغل جامد عرض ازياء حته وحده
موفقه عزيزتي والله يبارك لك في رزقك وياليت تعلمينا ايش نوعية ازياءك عبايات ملابس سهره كاجوال
بنات كيف الدوام ايام العيد

الساعة الآن 05:06 .