اقتباس مشاركة  (نونو كامانونو)
والله مافيه مثل الفلبينيه يخفن وتحسين يحترمنك تامرين عليهن في اي وقت
ام العربيات يمتن على اللكاعه
معك حق بس المشغل بدون عربيه مااااااااايمشي
هذا انا عندي فلبينيه ومتخصصه بس المشكله ماتدري وين الله حاطها اختصاصها علاج بشره وشعر وفرد وهذي مالها زباين عندنا
حاولت ادربها عالتشقير ماااااتعرف استشوار طريقتها صح بس تحوس الشعر والمكياج مالها فيه والصبغه ماميزت لسه وانا ماعطيتها حقها فالتدريب لضيق الوقت وماعندي شي ادربها عليه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بدر البدور ...استعيني بالله ولا اتخلين شئ ياثر عليك ....ثقي بنفسك ....وبشغلك

وانا اقول لو تاخذين دورة وتتخصصين ....وتمسكين المشغل صح ....خاصة اذا دخله كويس ....انا عن نفسي افكر بعد ما افتح المركز استغيل من وظيفتي

بس طبعا بعد ما يتاسس صح واتاكد من دخلة

الله يوفقنا جميع ويرزقنا .

وين لوما .................فاقدتها والله
الله يجزاكن خير ياخواتي ابي اشكال الحواجز الي من الخارج للمشاغل عشان في محلين للرجال يمين ويسار المشغل ويكون فيه احراج للزباين ووفقكم الله
اقتباس مشاركة  (mermaid-mermaid)
بدر البدور ...استعيني بالله ولا اتخلين شئ ياثر عليك ....ثقي بنفسك ....وبشغلك

وانا اقول لو تاخذين دورة وتتخصصين ....وتمسكين المشغل صح ....خاصة اذا دخله كويس ....انا عن نفسي افكر بعد ما افتح المركز استغيل من وظيفتي

بس طبعا بعد ما يتاسس صح واتاكد من دخلة

الله يوفقنا جميع ويرزقنا .

وين لوما .................فاقدتها والله
الحمدلله انا كل اعمال المشغل اتقنها ومشهوره بمكياجي وتساريحي لكن دخل المشغل موسمي فالشتا مايطلع ولا ريال
السنه هذي احسه كويس بس ممكن يكون بسبب انو مافي صيف وصارت الزواجات بين العيدين

نصيحه اذا لك وظيفه لاتتركيها قليل مستمر خير من كثير متقطع واذا اليوم مشى سوقك ماتظمني بكره وخصوص لو صدر اشياء مو فصالحنا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
كل عام والجميع بخير
أخت بدر البدور ممكن عنوان مشغلك عالخاص وشكرا

الساعة الآن 07:16 .