اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
والله على حسب حجز العرايس والمكياج
انا عندي اداريه تشوف الحسابات انا استلم لاني موظفه ودوامي ل4 ونص ممرضه

بس المشكله مو هنا انا دايم افرغ نفسي لجل اروح للمشغل بس مجرد مانوي الروحه اتضايق واجلها تجيني حاله خوف ورهبه
حتى لما تحجز عندي وحدهرغم اني احب المكياج الا انها تجيني حاله الخوف مره ثانيه واللي زاد الطين بله العاملات صرت اطلع بدري عشان اتحاشى الكلام معهن

الله يكون بعونك
اذا نويتي الروحه توكلي على الله ولاتأجلين هذا رزقك كل ماتابعتيه كل مانما وكبر والله ثم والله لو بتتكلين على هالعاملات ماراح ينفعوك مانافعك الا نفسك >> جلد مهوب جلدك جره على الشوك
هذي فرصه لك لاتخسرينها وتأكدي انهم عاجبهم الوضع انك تاركتهم لحالهم مريهم يوميا لو يشفون وجهك وغيري الاوقات اللي تمري فيها
والله يوفقنا وياك
السبب الاول لنجاح اي مشروع ادارة صاحبة المشروع للمشروع
طيب اللي عندها عاملات عربيات كيف تتعامل معهم انا عندي وحده وبس تجلس تسولف وماخذه مياااااانه وصارت لما اقول الشي تناقشني بحراره
يمكن لاني ماشديت معها مع انها اول ماجت كل كلمه اقولها توافق عليها
والحين انا مركبه لهم ثابت بالمشغل من رمضان وحاسه انها تلعب بذيلها بس الهاتف مو راضين يعطوني فاتوره بالمكالمات ولا لقيت جهاز كاشف بالسوق ومره محتاره ايش اعمل اخاف تخطط للهروب وتهرب
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
طيب اللي عندها عاملات عربيات كيف تتعامل معهم انا عندي وحده وبس تجلس تسولف وماخذه مياااااانه وصارت لما اقول الشي تناقشني بحراره
يمكن لاني ماشديت معها مع انها اول ماجت كل كلمه اقولها توافق عليها
والحين انا مركبه لهم ثابت بالمشغل من رمضان وحاسه انها تلعب بذيلها بس الهاتف مو راضين يعطوني فاتوره بالمكالمات ولا لقيت جهاز كاشف بالسوق ومره محتاره ايش اعمل اخاف تخطط للهروب وتهرب

فيه تلفونات تجي معه الكاشف

قلبي فهميها بطريق غير مباشره ان اللي جابها يقدر يجيب غيرها

وانك انتي صاحبة المشغل واللي تقولينه هو اللي يمشي

واذا مافهمت

قوليلها مباشره

لان اهم شي مشغلك والباقي درجه ثانيه

لا تخلينها تمون عليك والله بكرا مرح تقدرين عليها

والله الطيبه مع العاملات تنعكس عليك خاصه العربيه

انا عاملاتي مرررررره طيبه معهن بس وقت الجد جد
كل عام وانتوا بخير يابنات

الحفيده نورتي ياغالية والف مبرروك
والله يرزقك من اوسع ابوابه