بنات بغيت اسأل كم يكلف تركيب حمام سونا ؟؟؟؟
12-12-1431 هـ, 04:31 مساءً

اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
الحمدلله انا كل اعمال المشغل اتقنها ومشهوره بمكياجي وتساريحي لكن دخل المشغل موسمي فالشتا مايطلع ولا ريال
السنه هذي احسه كويس بس ممكن يكون بسبب انو مافي صيف وصارت الزواجات بين العيدين

نصيحه اذا لك وظيفه لاتتركيها قليل مستمر خير من كثير متقطع واذا اليوم مشى سوقك ماتظمني بكره وخصوص لو صدر اشياء مو فصالحنا

لا اتخوفيني ......والله انا لي نية فعلا اترك العمل بعد ما افتح المركز واشوفة ماشي ......يا اختي اذا ماتوقفين على حلالك ...ما تضمنين ايش يسوون هالعاملات ......وصعبة دوام وبيت ومركز وعيال ؟؟؟

وايش ممكن يصدرون اشياء مش في صالحنا ....انتي سامعه شئ ؟؟؟

والله حيره من جد .....ربك يعين
12-12-1431 هـ, 07:06 مساءً

اقتباس مشاركة  (mermaid-mermaid)
لا اتخوفيني ......والله انا لي نية فعلا اترك العمل بعد ما افتح المركز واشوفة ماشي ......يا اختي اذا ماتوقفين على حلالك ...ما تضمنين ايش يسوون هالعاملات ......وصعبة دوام وبيت ومركز وعيال ؟؟؟

وايش ممكن يصدرون اشياء مش في صالحنا ....انتي سامعه شئ ؟؟؟

والله حيره من جد .....ربك يعين
انا مااخوفك بس هل انتي ضامنه الظروف
اليوم انتي موظفه وراتبك ماشي ولو لاسمح الله صار شي بيجيك تقاعد وغير الاجازات شي يمشي لك شهري
لكن المشغل اليوم يطلع لك بكره لا اليوم يدفع لك بكره ممكن انتي تدفعيله اليوم اشتهرتي وكونتي زباين ولما يتغيرون العاملات بتكوني جديده بالنسبه للناس غير ان المشغل ممكن يتسكر لاي سبب لانه بيكون اعتماده عليك متى ماتعبتي بيتعب ومتى ماتنشطتي بيوقف على حيله واكبر دليل على كلامي مشغل لبنى شوفيه مركز كبير محد يفكر ينافسه وبظرف ساغات يتسكر صحيح انها ترجع تفتحه لكن هل انتي بقوه لبنى

انا اثق انك راح تملي من المشغل ومشاكله المشغل تعب ولو بيظلوا يستحدثوا شروط راح يعزفون الناس عن المشاغل

الحين مافيه شي صعب البنت تسوي لنفسها بالبيت وصارت اشطر من الكوفيره ورواتب العاملات والمواد والايجارات ترتفع والاسعار تنخفض

المشاغل من سئ الى اسوا قبل اللي عندا مشغل ربحانه حتى لو شغلها فاشل لان الناس ماتعرف شي والبلديات ماتدقق ومافي خساير ديكور وهالسوالف لكن الحين غير ومو بعيده تسوء الامور اكثر

اتمنى تفهمي كلامي لاني عجزت اوصلك الفكره
12-12-1431 هـ, 11:48 مساءً

وين الاخت لوما منقطعه شكلها انشغلت مع هالموسم
12-12-1431 هـ, 11:50 مساءً

اهلين بنات... اختي ريناد لا تسوي حواجز لين تسألي مسموح من البلدية او لا.... بعض البلديات تمنع حواجز للمشاغل, زي بلدية النسيم ,و لو يكون جنبك الف صالون رجالي ما ادري ايش المغزى من المنع الاخت بدر البدور عني انا ما احط كاشف للتلفون ترى العاملات و حتى المديرة ما تضمنيها حتى لو ع الكفالة تسرق الارقام اي رقم جاها ع الكاشف و تستغلوا لما تطلع من عندك و طبعا بطرقهم الخبيثة هذي وجهة نضر و انتي حبيبتي شوفي اللي يناسبك ....
13-12-1431 هـ, 01:38 صباحاً

الساعة الآن 11:46 .