اقتباس مشاركة  (أسيرة جرح)
شكرا أخي بسكوتة ديما وأختي صنبع على تجاوبكم

بس حابه اسأل سؤال بالجينيوس :

هل هي فعلا ماتخشن الشعر مثل الصبغات الاخرى والا لا ؟؟؟

وهل الألوان تطلع قويه والا لا ...؟؟؟؟

يعني اللون درجته نفس اللي بالماتركس والكيون والا افتح ...؟؟؟؟؟

وطريقة المزج للخلط نفس طريقة بقية الصبغات والا لا ؟؟؟؟؟ ...

لاني حاسه اني ماعرفت لها ...ماطلعت معي الالوان مضبوطه !!!!!!

واكون شاكره للي بيعلمني عليها ... وعلى طريقة ضبط اللون .....

والله يجعله في ميزان حسناتكم لاني من جد متوهقه فيها ...
انا ما استخدمها ولكن بعلمك بعضالاشياء
الخاصه بكل الانواع
انتي لازم تقري الملخص الموجو فوق الرقم اوتحته

هي اللي تعتمد مو اللون اللي فالخصل
مثل
[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/edgecast-upload/PE/2010/07/19/02/get72010*****_com_3ivro32f-1.jpg[/img][/URL]

[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/edgecast-upload/PE/2010/07/19/02/get72010*****_com_h6tvm8sz-1.jpg[/img][/URL]
لوما كيفك , عزيزتي انا جيت لمشغلك وكنت حابه اشوفك بس مالقيتك وصبغت زوجة اخوي عندك واعجبتها الصبغه,الحين ابغى اجي لعندك للمشغل واشوفك ﻻني ابغى منك تطلعي لون شعري زي اللي طلعتيه على اﻻكستينشن ؟ وكمان ابغى اخذ دوره عندك المشكله مو قادره القاكي عزيزتي وشكرا.
اقتباس مشاركة  (غصن زيتون)
لوما كيفك , عزيزتي انا جيت لمشغلك وكنت حابه اشوفك بس مالقيتك وصبغت زوجة اخوي عندك واعجبتها الصبغه,الحين ابغى اجي لعندك للمشغل واشوفك ﻻني ابغى منك تطلعي لون شعري زي اللي طلعتيه على اﻻكستينشن ؟ وكمان ابغى اخذ دوره عندك المشكله مو قادره القاكي عزيزتي وشكرا.
هلا اختي
اللي اذكره اخر مره لما جيتي مع اخواتك صبغتي بني محمر
صعب الان يطلع زيتوني بيميل للاورنج ضروري
حياك ياقلبي فاي وقت
المحل محلك كان ودي اقابلك
للاسف اني تعبانه قليلا بسبب ارتفاع درجه حراره الجو

وانا اكون بين الفرعين يعني مالي مكان معين

بحول الله اذا مومستعجله عندي سفره لدبي الاسبوع الجاي

اول ما ارجع يسلها الله
ياحبيلك والله يالوما ,انا جيت لصالونك قبل اسبوع ,وكمان ارسلت صديقتي صبغت عند مليكه بعدين ﻻشفتك حكيتلك ,وبعدين ماشاء الله تبارك الله ذاكرتك ماخانتك مضبوط انا صبغت بني محمر ,,والحين سحبت لون شعري وصبغت اشقر رمادي ,بس كنت ابغى نفس الخصل ﻻني بسافر بعد خمس ايام ﻻاهلي يعني محتاجه امرك ضروري قبل ﻻتسافري وربي يسهل اسافرك .
اقتباس مشاركة  (غصن زيتون)
ياحبيلك والله يالوما ,انا جيت لصالونك قبل اسبوع ,وكمان ارسلت صديقتي صبغت عند مليكه بعدين ﻻشفتك حكيتلك ,وبعدين ماشاء الله تبارك الله ذاكرتك ماخانتك مضبوط انا صبغت بني محمر ,,والحين سحبت لون شعري وصبغت اشقر رمادي ,بس كنت ابغى نفس الخصل ﻻني بسافر بعد خمس ايام ﻻاهلي يعني محتاجه امرك ضروري قبل ﻻتسافري وربي يسهل اسافرك .
تسلمي
بس انا كثير زعلانه منك

ليش سحبتي شعر وهو من النوع اللي مايتحمل

ممكن تمري بس ما اوعدك اصبغلك

الا بعد التست

الساعة الآن 01:02 .