بنات بستشيركم في شغلة

انا كوفيرتي متعودة على صبغات كوليستون

وابغى اغيرها لاني ماسرت احصلها بسهولة وموقادرة اجيب الكاتالوج وسعرها صار غالي

شفت اللي عند عبدالواحد جونيوس عجبتني الالوان وكمان سعرها

طيب كوفيرتي اكثر الاولان اللي تستخدمها في الكولوستون اشقر فاتج جدا وبنس شوكولاته واشقر ثلجي واشقر رمادي فاتح

ابغى اعرف البديل لها من جونيوس

اللي جربت ياليت ترد عليا
0567110350

صالون اضواء للسيدات
متخصصون في فرد الاوبتي سموث والكيراتين
معالج البوتكس 500 ريال لاي طول شعر
جلوبال كيراتين يبدا من 800 ريال

خصومات على الشامبو والبلسم

كيراتين ديورا ادفانس
شكراااااااااااا اااااااااااااا لوما
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ×بنت الهيلا×
كيفكم ْ~ ^^

كم الربح المتوقع لصالون لـ3 شهور تقريبا من الافتااح .. لان طلع لي ربح بسيط اقل من 10 الاف بس الاهم شي ان كونت قاعده زباين دائمين .. وبشوف عنكم ؟

وحبيت اسئلكم من سوت عرض اي خدمه 20 ريال-ماتشمل الصبغات والمكياج وااتسريحات (الحمامات والحلاوه تكون الخدمه صباحيه فقط بهالسعر)- وهل قبل رمضان باسبوع وقت مناسب لها وهل امددها لنص رمضان الين ينعرف الصالون

لاتبخلون علي بردوردكم وافكاركم

اشكر كل من رد علي ..

حابه اسئل عن درجات الصبغات الدارجه ..

وياليت استفيد من ردوكم باستفسارتي بالاقتباس

ومشكورين سلفا ~
جينيوس تنشف الشعر شوي بس مو مره بس الوانها حلوه بالذات قلت لك الالوان الغامقة اللي تغطي الشيب والرماديات برضوا حلوة والاحلى انها كويسه وسعرها حلو وحجمها كبير بس لا تقارنيها بالماتركس الماتركس اكيد احلى بس هيا كمان كويسه
بانسبه لطريقه المزج عادي زيها زي باقي الصبغات بالعكس تتمزج بسهوله

حبيبتي لوما انا مشتركه جديده ومشغلي جديد يعني له 4 اشهر بس برضوا احس الشغل مو كثير يعني يوم يجينا شغل و3 ايام لا بالرغم انه اي احد يجينا يخرج مبسوط وراضي انا ما عندي مشكله لاني الحمد لله انا وصديقة عمري فاتحينه شراكه وانا وياها بس نشتغل يعني مرحومه من الرواتب والله اني ارحم اللي بالمنتدى واقول ياويلي كيف لمن نكبر ويزيد الشغل واضط ر اجيب موظفات يعلوا قلبيبس الله يعين ..مو عارفة ايش اسوي اعلانات سويت ...بس اللي مطمني انه كذا وحده هنا تشتكي من نفس الشي الشغل مو كثير ...طمنيني هل هذا الوضع طبيعي لاننا في البداية؟؟بديت اطفش وايأس
بلللللللللللللل للليز طمنوني

الساعة الآن 04:50 .