مرحبا بنات كيف ايامكم واحوالكم بصراحه انا متابعتكم كثير ولكن بدون تعليقات كثيره وبصراحه الفايده عمت الجميع الله يكثر خير من فتح الموضوع والجميع ويجعله في ميزان حسناته

عموما يا عزيزتي لومه سبق ارسلتلك رساله وكانت عاجله بخصوص استشارتك بافضل انواع الفرش الشعر وعذرك معاك وانا تعبت وانا اشتري من هالفرش ولا يكونون جيدات واتفشلت قدام الزباين والعاملات يحسبون اني بخيله وغير مهتمه والله ان جاني احباط من كل شي كل ما اشتري يايخرب ولا يضيع بس انا انسانه احب الكفاح ولا يمكن انهزم بسهوله (على بالها الاخت في حلبة مصارعه )
اعذروني كنت فتاة في ريعان شبابي ومهتمه في نفسي وكل يوم لبس ومكياج وكلي حيويه ونشاط الين وتدريجيا وشوي شوي اصبحت اهئ اهئ امراه منهمكه ودايما خامله ونفسيه الله بالخير وشوشتي طايره وما خفي اعظم والله يعين بس ما زلت اكافح لين ماادري وش بيصير علي ؟؟؟
واللي زاد الطين بله وحسبي الله عليه الف صاحب العقار رفع علي الايجار للدبل من 40الف الى 85الف ليه مستاجره بباريس ولا جنيف وقراره يا توافقين ولا اقضبي الباب ولا واللي قاهرني انه في شوال انتهاء العقد باول يوم ويوم كلمته اجس النبض قالي ترا ك طالعه مافي مجال للنقاش ولا يمكن اقبله ولا شي وسكرعلي البيبان من جميع الجهات اشيرو علي الله يجزاكم خير انا مرتاحه بمكاني وعلي زباين والحمدلله مع العلم شغلي مو مثل اول خف شوي وخصوصا هالموسم فارجوكم اللي عندها حل تقولي اكون شاكره للجميع
ولا تنسون يالومه ويا بنات تقولولي ايش احسن انواع الفرش طلبتكم لا تخلوني ؟للامانه كنت استخدم الفرش من المغرب كانت تجيبها لي وحده والان لا من المغرب ولا الرياض
ولا تنسوني من دعواتكم تراني بحاجتها ؟
اختي المتفائله <<<ان شاالله دايم
ادفعي له سته شهور وروحي في هل فتره دوري محل قريب من المشغل ورخيص وضبطيه وحطي اعلان في المشغل انكم رح تنقلون للمحل الثاني عشان كل زباينك يعرفون
وارمي له مفتاحه عمى يعمي العدو الدبل لو انا نخم الفلوس خم من الارض
والفرش انا استعمل فرش نزيه حلوه وعمليه
1323615668111366
اختي متفائه

ليش صرتي متشائمه؟؟
اولا اعتذر لانشغالي عنك الله اعلم اني ما الاقي وقت
الافتره الصبح
الفرش ان فعلا استخدم من المغرب تدوم سنتين ماتنتف
اما الايجار لاتعطيه وكلمي العقار قولي انا برفع قضيه
واخلي المحامي يتبعها
قانونا مايحقله يطلعك لانك محل تجاري موشقه
قولي عوضني عن الديكور والتجهيز
والا بسكره واعرضه للتقبيل
ولين تقبل
خد حقك وانا اخد حقي
ليش الخوف والاستسلام
ونفس المده دوري مكان واكتبي عقد ب10 سنوات
اقتباس مشاركة  (×بنت الهيلا×)
اشكر كل من رد علي ..

حابه اسئل عن درجات الصبغات الدارجه ..

وياليت استفيد من ردوكم باستفسارتي بالاقتباس

ومشكورين سلفا ~

شوفي الارباح مسئله نسبيه لاتقارني نفسك باحد

ناس ربحها مليون وناس مائه الف وناس الف
الربح
حسب راس المال والدخل
والمصاريف يبي لهاحسبه
اقتباس مشاركة  (صنبع)
حبيبتي لوما انا مشتركه جديده ومشغلي جديد يعني له 4 اشهر بس برضوا احس الشغل مو كثير يعني يوم يجينا شغل و3 ايام لا بالرغم انه اي احد يجينا يخرج مبسوط وراضي انا ما عندي مشكله لاني الحمد لله انا وصديقة عمري فاتحينه شراكه وانا وياها بس نشتغل يعني مرحومه من الرواتب والله اني ارحم اللي بالمنتدى واقول ياويلي كيف لمن نكبر ويزيد الشغل واضط ر اجيب موظفات يعلوا قلبيبس الله يعين ..مو عارفة ايش اسوي اعلانات سويت ...بس اللي مطمني انه كذا وحده هنا تشتكي من نفس الشي الشغل مو كثير ...طمنيني هل هذا الوضع طبيعي لاننا في البداية؟؟بديت اطفش وايأس
بلللللللللللللل للليز طمنوني
ياقلبي الناس ماتغامر فالمشاغل الجديده

شوي شوي يوثقو فيك

الصبر ما تحكمي على المشغل الا بعد سنه اوسنتين

الساعة الآن 05:18 .