اقتباس مشاركة  (صنبع)
احنا كمان نفكر في ال سي ديهات نبع التسريحات لانه مع المشغل مافي وقت ناخذ دورة وودي انه كوفيرة الشعر تتقوى شوي لان لسى يبغى لها تتعلم ما اعرف احد جرب وهل يستفيديو؟؟؟

حبيبتي لوما ممكن يكون بالسوق سيدي او مجلات تفيدنا في هذا الخصوص..؟؟
في كتلوجات مروان خير

تلقيها بالمكتبات
السيدهات والله ما اعرف
صباح الخير ع الجميع
حابه اسالكم كيف دوام رمضان راح يكون من كم الساعه راح يبدا وكم ينتهي
وتعتقدون اول يومين برمضان راح يكون فيه زباين؟؟
طيب سوال اخير الدوام اخر اربع ايام في رمضان كيف من كم الساعه وليله العيد مته نسكر
سمعت ان بعض المشاغل ما تسكر الا صبح العيد
اعذروني هذا اول رمضان يمر على واول عيد فطر
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
اقتباس مشاركة  (بدايه حلم جديد)
صباح الخير ع الجميع
حابه اسالكم كيف دوام رمضان راح يكون من كم الساعه راح يبدا وكم ينتهي
وتعتقدون اول يومين برمضان راح يكون فيه زباين؟؟
طيب سوال اخير الدوام اخر اربع ايام في رمضان كيف من كم الساعه وليله العيد مته نسكر
سمعت ان بعض المشاغل ما تسكر الا صبح العيد
اعذروني هذا اول رمضان يمر على واول عيد فطر
انا عندي يبدا الدوام اول رمضان من الساعه3 عصر الي 3 في اليل اما ليله العيد الي الصباح الساعه 6
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
مرحبا بنات كيف ايامكم واحوالكم بصراحه انا متابعتكم كثير ولكن بدون تعليقات كثيره وبصراحه الفايده عمت الجميع الله يكثر خير من فتح الموضوع والجميع ويجعله في ميزان حسناته

عموما يا عزيزتي لومه سبق ارسلتلك رساله وكانت عاجله بخصوص استشارتك بافضل انواع الفرش الشعر وعذرك معاك وانا تعبت وانا اشتري من هالفرش ولا يكونون جيدات واتفشلت قدام الزباين والعاملات يحسبون اني بخيله وغير مهتمه والله ان جاني احباط من كل شي كل ما اشتري يايخرب ولا يضيع بس انا انسانه احب الكفاح ولا يمكن انهزم بسهوله (على بالها الاخت في حلبة مصارعه )
اعذروني كنت فتاة في ريعان شبابي ومهتمه في نفسي وكل يوم لبس ومكياج وكلي حيويه ونشاط الين وتدريجيا وشوي شوي اصبحت اهئ اهئ امراه منهمكه ودايما خامله ونفسيه الله بالخير وشوشتي طايره وما خفي اعظم والله يعين بس ما زلت اكافح لين ماادري وش بيصير علي ؟؟؟
واللي زاد الطين بله وحسبي الله عليه الف صاحب العقار رفع علي الايجار للدبل من 40الف الى 85الف ليه مستاجره بباريس ولا جنيف وقراره يا توافقين ولا اقضبي الباب ولا واللي قاهرني انه في شوال انتهاء العقد باول يوم ويوم كلمته اجس النبض قالي ترا ك طالعه مافي مجال للنقاش ولا يمكن اقبله ولا شي وسكرعلي البيبان من جميع الجهات اشيرو علي الله يجزاكم خير انا مرتاحه بمكاني وعلي زباين والحمدلله مع العلم شغلي مو مثل اول خف شوي وخصوصا هالموسم فارجوكم اللي عندها حل تقولي اكون شاكره للجميع
ولا تنسون يالومه ويا بنات تقولولي ايش احسن انواع الفرش طلبتكم لا تخلوني ؟للامانه كنت استخدم الفرش من المغرب كانت تجيبها لي وحده والان لا من المغرب ولا الرياض
ولا تنسوني من دعواتكم تراني بحاجتها ؟
اههه نفس معانتك في الفرش احس ان كل الربح فيه
اخواتي انا مصدوووووووووووو ووومه

قبل الاجازة كان على اقبال كبير والحمد لله لاكن من اسبوع تقريبا يدخل على زبونه او زبونتين

مادري هل هذا طبيعي؟

DSC00779[/imgaltDSC00770

مشغل وردة المساء النسائي للخياطة والتجميل
الكيراتين البرازيلي الاصلي يبداء من500ريال (خدمه منزلية)
فرد الماتريكس يبداء من 300ريال
برنامج نفاس وعروس متكامل ب500ريال
حمام مغربي ب150 ريال الرياض/ السويدي/شارع النخيل
014260054

الساعة الآن 10:16 .