الله يوفقكم جميعا ويرزقكم من وسع

ويبارك بلاخت لوما الكثومه لسعة صدرها وعطاءها المميز

حابه اخذ رائكم اذا سمحتولي

عندي زوجي له اكثر من سنه وهو يكرر ابي افتح مشغل نسائي محترم وكوفيرا ت تركيات او مغربيات

وانا ارفض الفكره لسبب انه يحتاجني ادير له المشغل ع طول وانا انسانه محب احتكر بشي ع طول

والمسئوليه مو قدها انا لانكر اني انا بنفسي حابه افتح لي مشغل ولكن مع اخريات لكي ماحس بالمسئوليه والالتزام

اتخيلتو قد ايش انا انسانه اخاف من المسؤليه والالتزام فلذلك حبيت اسالكم .هل فعلا اداره مشغل تعب ومسئوليه وحكره

او انا مكبره الموضوع !
اقتباس مشاركة  (روح البـــــــدو)

عندي زوجي له اكثر من سنه وهو يكرر ابي افتح مشغل نسائي محترم وكوفيرا ت تركيات او مغربيات

وانا ارفض الفكره لسبب انه يحتاجني ادير له المشغل ع طول وانا انسانه محب احتكر بشي ع طول

والمسئوليه مو قدها انا لانكر اني انا بنفسي حابه افتح لي مشغل ولكن مع اخريات لكي ماحس بالمسئوليه والالتزام

اتخيلتو قد ايش انا انسانه اخاف من المسؤليه والالتزام فلذلك حبيت اسالكم .هل فعلا اداره مشغل تعب ومسئوليه وحكره

او انا مكبره الموضوع !
هوفعلا بيشغل وفعلا يبغاله شخصيه قويه لاداره العاملات
واي تفريط بيسبب مشاكل كبيره
اقتباس مشاركة  (روح البـــــــدو)

او انا مكبره الموضوع !

نصيحتي لا تفتحين والله انه وجع راس وتعب انا لي اربع شهور فاتحه المشغل قسم تندمت قد شعر راسي
والله حتى انا نادمة على فتح المشغل .. وودي اعرضه للبيع بس ماصار لي شهرين !!!

واخذه قرض كبير .. وبس اتحلم فيه بالليل .. ماعاد اتهنى بنومي !!!
بنات كيف الدوام عندكم برمضان أنا قلت بالنسبه للدوام عندي من أول رمضان الى 15 يكون من بعد المغرب للساعه 1ونص بالليل
ومن 15 رمضان الى العيد من الساعه 2 الظهر الى 2 الليل ويش رايكم

الساعة الآن 09:07 .