بنات وش افضل ماركه رغوه غير محمود سعيد لان مايمداني افتح العلبه الا والضغاط منكسر
والرغوه الماليزيه غاليه شوي
كمان احسن نوع فير انا جربت الياباني الابيض يحترق والسوري ماعرفت له وكل مارحت للسوق الاقي فيرات نحيفه مرررررره مدري من بيستخدمها
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اخت لوما ياليت ترسلي لي طريقتك فجلسات التفتيح وتوحيد اللون واذا الزبونه طلبت عندكم جلسات تنظيف بشره وجسم لمده اسبوع او اسبوعين ايش نعملها خصوصا ان البخار مره فالاسبوع للوجه والجسم مانعرضه للبخار
اكثر زباينا يطلبوا تفتيح للمنطقه الرقبه واعلى الظهر والصدر واليدين فقط
وهل الماسكات اللي تستخدموها جاهزه او طبيعيه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بدر البدور بالنسبه للفير أنا استخدم inFiniTi CONAIR
أخذته من مي سعره في حدود 250 وفيه منه أحجام
بصراحه روعه وسريع ويجيلك بدرجات حراره تقدرين تزيدين وتنقصين
جربت الفير السوري وحلو بس كرهته عشانه أحرق شعري << احمدي ربك مو شعر زبونه *.^
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات وش افضل ماركه رغوه غير محمود سعيد لان مايمداني افتح العلبه الا والضغاط منكسر
والرغوه الماليزيه غاليه شوي
كمان احسن نوع فير انا جربت الياباني الابيض يحترق والسوري ماعرفت له وكل مارحت للسوق الاقي فيرات نحيفه مرررررره مدري من بيستخدمها

الرغوه انا نادر استخدمها

والنوع المفضل عندي كيون

بالنسبه للفير انفنتي كونير هواللي استخدمه

النحيف يستخدم للتكسير الحاد
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخت لوما ياليت ترسلي لي طريقتك فجلسات التفتيح وتوحيد اللون واذا الزبونه طلبت عندكم جلسات تنظيف بشره وجسم لمده اسبوع او اسبوعين ايش نعملها خصوصا ان البخار مره فالاسبوع للوجه والجسم مانعرضه للبخار
اكثر زباينا يطلبوا تفتيح للمنطقه الرقبه واعلى الظهر والصدر واليدين فقط
وهل الماسكات اللي تستخدموها جاهزه او طبيعيه
انا عندي متخصصات بالتجميل الاكلنيكي
والتقشير عندنا بالكرستال وبالاحماض امينيه

صعب شرحها يبغالهادراسه حوالي 80 الى90 ساعه

الساعة الآن 05:18 .