اقتباس مشاركة  (أرزاق مقسومة)
أختي الفاضلة .. اسمحي لي أن أدلي بدلوي في الموضوع من عدة جوانب :

أولا /

1/ أسأل الله تعالى أن يسهل أمورك ، وييسر لك كل عسير ، ويرزقك من حيث لا تحتسبين .

2/ لا ينفع اللوم الآن ولا الندم .. فمن الخطأ أن نلومك ، لأن الذي وقع .. وقع وانتهى .

3/ لذلك ؛ لابد من البحث عن طريقة وحل ، حتى تنحل المشكلة بأي طريقة .

ثانيا /

من رأيي أن تبحثي عن حل ( سلمي وودي ) لهذه القضية ، لعدة اسباب أهمها /

1/ طول طريق المحاكم .
اشكرك على مرورك واتضامن معي
طول المحاكم اصلا هي مطوله مطوله كذا والا كذا بل ممكن مساله المحاكم اقصر طريق من طول باله

2/ ما يحصل من قطيعة رحم بسبب المشاكل .
هو اصلا بعد ان قسم التركه لمسنا منه قطيعه طول الثمان السنوات لاصلة ولا اتصال ولا تفاهم ولا حتى يرد على اتصلاتنا وجفاءءءءءءءءءءء غريب وملحوظ مما شجعني على مطالبه حقوقي من المحاكم وهي اصلا خاربه خاربه

3/ دائما السلم أفضل من الحرب .
نعم انا كنت اشد اخواني واخواتي حابه للسلم ولكن بعد ما شفت تصرفاته واسلوبه وعدم مبالاته بنا فضلت الحرب

ومن الطرق الي في بالي لحل هذه القضية /

1/ اطلبي من أخيك المبلغ الموجود ، فإذا قال إن الأسهم خاسرة ، قولي ما عندي مشكلة ، هات لي الباقي ، وهات لي معه كشف حساب . وانا من اول الحكايه ايش اقول دايما اطلب منه هذا الكلام يعصب ويزعل وبعدين هو صاحب مكانه مرموقه دايما يقول انا مش فاضي عندي مقابله مع الامير فلان

2/ ممكن أن تتنازلي عن جزء من المبلغ ، مثلا تقولين له أبغى 800 ألف ، والباقي حلال عليك لأنك تعبت معي .. ومن الكلام هذا . هو اصلا اعترف عند زوج صديقتي وما يدري ان اللي قال له الكلام دا ان زوجته صديقتي قال له انا اشتغل في البورصه ومشغل فلوس اخوني واخواتي وااخذ من كل واحد فيهم نسبه 15% بس الغريب انه ما قلنا هذا الكلام ولا صارحنا فيه

3/ تبحثين عن شخص يحل المسألة بينكم وديا .
اخواتي ياااااااااااااااما ارسلوا عااااااااااالم علشان تنحل المساله وديه ولكن لاحياة لمن تنادي

4/ ممكن أن تبحثي عن شخص يخلص المسألة لك ، ويأخذ أتعابه .
المشكله في هذه المنطقه الى الان ما نعرف احد قد هذا الموضوع

ثالثا /

نجي لموضوع المحكمة ..

قبل ما تقدمون على المحكمة يجب أن تتأكدي من الأشياء التالية :

1/ هل عند إخوتك أوراق عليكم تثبت أنكم استلمتم حقكم من الميراث ؟ لا ما عندن لكن في الحقيقه هو معترف ان فلوسنا عنده

2/ هل بينكم وبين إخونك أوراق مكتوبة ؟ ، وما هي هذه الأوراق ؟ لا بيننا ولا بينهم اوراق بصراحه في البدايه كنا مستغفلييييييييييين قلنا هدول اخواننا ولا يمكن ان يخونونا طلع حاميها حراميها

3/ بالنسبة لكلام القاضي لأمك هو كلام في محله وصحيح . لأنكم كبار ، ولابد كل وحدة فيكم تطالب بحقها أو توكل شخص يطالب بها . على كل حال ان جهزت معروضي واصلا في كل جلسه يطلب القاضي حضورنا جميعا بس هل ستكون هناك نتيجه

رابعا /
اسمحي لي على التطفل وسؤالك سؤالا خاصا ..
1/ أنت في أي منطقة ؟ ( لأنك لو في منطقة أعرف فيها أحد ممكن أساعدك ) انا من الجنوب

2/ لو أنتي متزوجة ممكن تشوفي زوجك لو يستطيع حل الموضوع . زوجي ما شاء الله عليه يعتبر مفتي المنطقه ويحاول الا يتدخل ودايما يقول الله يهدي اخوانك
ومشكوره جدا جدا ولا تحرمونا الردود انا منتظراكم ان تساعدووني باي حل

وفقك الله ويسر أمورك .
ارزاق مقسومه انا مسويه اقتباس على كلامك وكاتبه كل الردود في الاقتباس وانا منتظره اخر رد لان عندنا جلسه مع القاضي في هذا الاسبوع امي مقدمه في القضيه بس لازم كلنا نحضر فايشششششششش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الله يهديلك اخوك ويرجعلك فلوسك يااارب
ياربي ارزقني الذريه الصالحه
لا اله الا الله لايكون احد داخل بينكم
وكيف تعطينه الثقه في مليون وتخونينه الان او تشكين فيه؟
اتعوذي من ابليس واستخيري كثير قبل اية تصرف
اخر شي ماراح تنفعك الفلوس لو ناقصه كثير خليها تزيد افضل
حاولي الان تقررينه كم لك ويكون بشهود عليه وكم خسر منهم
اذا مامعاك اثبات..
الله يصلح مابينكم يارب.
وأعجب’الدمع: دمع ُالشوق ! ننزفه

جمراً، ويصبح في وجناتنا برد...!
اسمعي حبيبتي كدا ولا كدا انتو رايحين للمحكمه خلاص ادا قابلتو القاضي على بلاااااااااااااااااااااااااطه انتي واخوانك واخواتك اتفقو على كلمه وخليكم يد وحده انتو ماعاد تبغون احد يشغل لكم فلوسكم قولو للقاضي خلاص نبغى حقوقنا احنا بنشغلها ولا نضيعها رجعنا في قرارنا وادا خسر شي منها حلال عليه بس يجيب الباقي مع كشف حساب كم الخساره وكفى المؤ منين شر القتال هادا الحل الوحيد لازم تتفقو على كلمه وحده وتصممو عليها قدام القاضي وبس واسال الله ان يفرج عليك انتي واهلك كربتكم ويسهلها عليكم

الساعة الآن 03:22 .