اقتباس مشاركة  (بنوته من جده)
اسمعي حبيبتي كدا ولا كدا انتو رايحين للمحكمه خلاص ادا قابلتو القاضي على بلااااااااااااا ااااااااااااطه انتي واخوانك واخواتك اتفقو على كلمه وخليكم يد وحده انتو ماعاد تبغون احد يشغل لكم فلوسكم قولو للقاضي خلاص نبغى حقوقنا احنا بنشغلها ولا نضيعها رجعنا في قرارنا وادا خسر شي منها حلال عليه بس يجيب الباقي مع كشف حساب كم الخساره وكفى المؤ منين شر القتال هادا الحل الوحيد لازم تتفقو على كلمه وحده وتصممو عليها قدام القاضي وبس واسال الله ان يفرج عليك انتي واهلك كربتكم ويسهلها عليكم
مشكوره حبيبت بنوته هو دا الكلام اللي رايح يسير ان شاء الله بس ان شاء الله نحصل على نتيجه
اذا عرفتي اي شهر دخل السوق يمكن نقدر نحسب لك نسبه خسارتك ويمكن تكوني ربحانه بعد

قبل 3 سنوات تقريبا نفس مستويات السوق الحين ماعدا بعض الاسهم وفيه اسهم اسعارها فوق

لكن اذا هو داخل استثمار بدون مضاربه فاعتقد انتي مش خسرانه كثير

وشوفي مسار السوق وحددي الشهر اللي دخلتو فيه وتعرفين موقعك من الاعراب وحجم خسارتك

خاصه اذا هو داخل اسهم استثمار

ما شاء الله تبارك الله عليك اختي عسلا باين عليك فهمانه ياحسره علي بس يا اختي المشكله ما اعطانا ولا اي شيء في الموضوع هو داخل استثمار او مضاربه هو ماهو مبين لنا ولا موضح لنا اي شيء ما دري ليش؟
على العموم انتي فاكره اسهم عام 2006 اللي خسر الناس فيها تقريبا هو خسر فيها مايقارب من 12000000مليون وبعد سنه بعدها قال لنا الحمدلله رجعت الخساير وبعدها قال لنا اصبروا يمكن نحصل زيادة يعني بدايه سنه2008وبعد هذه السنه قال لنا رجعت نزلت الاسهم ومن يومتها لاعاد يكلمنا ولا يعطينا اي اخبار هي نازله طالعه ما ندري اي شيء فايش تتوقعين اختي عسلا
اختي عسلا انت تقولين ان قبل ثلاث سنوات هو مستوى السوق ذا الحين يعني لو كنت خسرت قدام ثلاث سنه هل الى الآن ما رجعت خسارتي ؟ والا كيف؟
لا ياختى
اساليه اية الاسهم اللى فلوسك فيها و اسالى و خلى خبير يفهمك و قوليله انا هتابع فلوسى
لكن متعمليش كدة ولا يكون بينكو قواضى ربنا يهدى الحال

الساعة الآن 04:25 .