توته سعوديه
توته سعوديه
ااااااااااااخ ياقلبي

غربه وبس انا في اليابان واهلي بالسعوديه
وبجلس 6 سنوات وقابله للزياده

شعوري تعرفين الخنقه والعبره ودي ابكي بس خفت اضيق صدر امي وماابي ازيدها لانها كانت تبكي

تفقدين بيت اهلك تفقدين قهوة اهلك الضحك مع اخوانك تتعبين تمرضين ماعندك احد يضيق صدرك مااحد يواسيك تطفشين ماعندك شي يسليه حياتك تكون بارده اليوم نفس بكره نفس بعده

انا مع زوجي بس ااااااااااااااااخ مافيه زي اهلك زوجي يانايم يايذاكر ياطالع ياجالس ع النت

وانا حامل وموقفه دراستي

ادعوا لي بنات الله يهون علي وارجع السعوديه اولد فيها

مشكوره ع الموضوع خليتيني افضفض
جدة مملكتي
جدة مملكتي
والله مدري وش اقولك بس احس ان اهلي بيحتفلون اذا سافرت
والله مدري وش اقولك بس احس ان اهلي بيحتفلون اذا سافرت
الحين تقوين كذا بس صدقيني مرة راح يزعلون اذا رحتي
جدة مملكتي
جدة مملكتي
ااااااااااااخ ياقلبي غربه وبس انا في اليابان واهلي بالسعوديه وبجلس 6 سنوات وقابله للزياده شعوري تعرفين الخنقه والعبره ودي ابكي بس خفت اضيق صدر امي وماابي ازيدها لانها كانت تبكي تفقدين بيت اهلك تفقدين قهوة اهلك الضحك مع اخوانك تتعبين تمرضين ماعندك احد يضيق صدرك مااحد يواسيك تطفشين ماعندك شي يسليه حياتك تكون بارده اليوم نفس بكره نفس بعده انا مع زوجي بس ااااااااااااااااخ مافيه زي اهلك زوجي يانايم يايذاكر ياطالع ياجالس ع النت وانا حامل وموقفه دراستي ادعوا لي بنات الله يهون علي وارجع السعوديه اولد فيها مشكوره ع الموضوع خليتيني افضفض
ااااااااااااخ ياقلبي غربه وبس انا في اليابان واهلي بالسعوديه وبجلس 6 سنوات وقابله للزياده ...
تصدقين خنقتني العبره:44:
جدة مملكتي
جدة مملكتي
ياوووك .. أحس اشين مافي الغربه ترك الاهل والباقي يهون :( وابشع شس الودااااع >>تقوطرت دموعي
ياوووك .. أحس اشين مافي الغربه ترك الاهل والباقي يهون :( وابشع شس الودااااع >>تقوطرت...
:icon33:
جدة مملكتي
جدة مملكتي
وينكم